مهرجان عالم الشوكولاتة المميز مع فندق فورسيزونز الرياض!

لعشاقالشوكولاتة بأشكالها ومحبي النكهات المميزة, يدعوكم فندق
فورسيزونز الرياض لتجربة تشكيلة فريدة من حلويات الشوكولاتة بطرق جديدة ومثيرة من خلال تقديم أجمل أنواعهافي اللوبي لاونج المصنوعة من أجود أنواع الكاكاو في أمريكا الجنوبية وأفريقيا ، والمختارة مع أفضل المكونات والجودة لخلق تشكيلة واسعة من الأذواق الشهيّة من “عالم الشوكولاتة“.
الشيف التنفيذي أحمد فوزي وفريقه، سوف يرحبون بالضيوف من لحظة وصولهم طوال مهرجان الشوكولاتة. اقضي فترة ما بعد الظهيرة مع احتساء الشوكولاتة الساخنة ،ودلل نفسك بأصناف الشوكولاتة الغنية مثل ؛ شوكولاتة الفوندان، بونبون مملح بالكراميل ، الكاريبي، شوكولاته كافي سوبريم ، ماكارون وغيرها لهذا الشهر تصنع خصيصًا للذواقين.
وأضاف أحمد فوزي ، الشيف التنفيذي قائلاً: “في فندق فورسيزونز الرياض ، نحن حريصون على تقديم تجارب فريدة ومميزة وفريدة من نوعها في مجال الطهي. كما أشار فوزيإلى أن عرض الشوكولاتة سيحظى بإعجاب واسع النطاق من قبل الضيوف المحليين لأجوائه الرائعة مع روائع الشوكولا الخاصة التي ستفرح ضيوفنا في ذوقها وتحملهم على موجة من الاستمتاع الخالص.
سيتم تقديم عرضعالم الشوكولاتة” يوميًا مع قائمة حلويات استثنائية حتى منتصف الليل في اللوبي لاونج. كما يواصل فندق فورسيزونز الرياض باستمرار تقديم مزيج من التجاربالمتنوعة التي يعدها أشهر الطهاة العالميين الموهوبين.
لتجربته ، يرجى الاتصال على 00966112115500+

                                                  

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

إعلانات

جديد المقالات

جديد المقالات