هدفنا صناعة السياحة

vison-1024x688

نائب رئيس الهيئة ومدراء سياحة المملكة يقفون على معالم الأحساء التاريخية

وقف نائب رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الدكتور حمد السماعيل يرافقه عموم مدراء الهيئة في المملكة على المواقع التاريخية والطبيعية والسياحية في الاحساء.
 
 
واستهلت الزيارة باستقبال وكيل المحافظة معاذ بن ابراهيم الجعفري لهم في فندق الكوت التراثي بحضور مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالأحساء ، خالد الفريدة ،ونقل الجعفري لهم ترحيب صاحب السمو الأمير بدر بن جلوي محافظ الاحساء لهم وتمنياته لهم بقضاء وقت ممتع والوقوف على جزء من تاريخ الأحساء. بدوره أشاد الدكتور حمد السماعيل بالجهود التي يبذلها فرع الهيئة بالأحساء في تنمية صناعة السياحة ودعم برامجها، وذلك بالتعاون مع الشركاء في القطاعين العام والخاص.
وزار مسؤولو هيئة السياحة قصر إبراهيم التاريخي، والمدرسة الأميرية “بيت الثقافة”، ومتحف الأحساء، ومسجد جواثا التاريخي، ومسجد الجبري التاريخي ،ومركز الإبداع الحرفي، كما وقفوا على بعض المشاريع السياحية مثل: فندق الكوت التراثي، ونزل دروازة النخيل، ومشروع أرض الحضارات “جبل القارة”. .
كما التقى الوفد بأمين الأحساء بالنيابة المهندس فؤاد الملحم ، الذي رحب بالوفد ، وأكد على الشراكة المميزة بين الأمانة وفرع السياحة في الاحساء مشيراً إلى حرص الأمين المهندس عادل الملحم على تعزيز هذه الشراكة ، من جانبه أثنى خالد الفريدة مدير سياحة الأحساء على الشراكة مع الأمانة مؤكداً أنها شراكة تعد إنموذجاً للشراكات الناجحة بين قطاعين حكوميين مهمين.
واستعرض مدير العلاقات الناطق الرسمي باسم الأمانة خالد بووشل أبرز البرامج والفعاليات التي تقيمها الأمانة بشراكة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ومنها مهرجان الأحساء المبدعة التي نفذ مؤخراً والذي حظي بتدشين صاحب السمو الأمير بدر بن جلوي محافظ الاحساء رئيس مجلس التنمية السياحية والذي لاقى نجاحاً وحضوراً كبيراً.

​​​​​

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

جديد المقالات