هدفنا صناعة السياحة

vison-1024x688

نادي الطيران السعودي ينظم رحلة “فلاي إن” لتعزيز اسهام الطيران العام والرياضي في برامج التنمية السياحية

ينظم نادي الطيران السعودي، بالتعاون الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، الخميس القادم رحلة “فلاي إن” تنطلق من مطار الثمامة في مدينة الرياض إلى كل من العلا و الوجه.

وتتضمن الرحلة التي تستمر أربعة أيام زيارة المناطق السياحية والتراثية ضمن مسار الرحلة؛ بهدف تعزيز اسهام الطيران العام والرياضي في برامج التنمية السياحية.

وتنطلق الرحلة تحت عنوان “فوق هام السحب”، وهي رحلة فريدة من نوعها تنظم بشكل دوري وتطمح إلى تحقيق عدة أهداف اجتماعية وتثقيفية وترفيهية، بمشاركة أعضاء نادي الطيران السعودي وطائراتهم حوالي 10 طائرات بجانب بعض الضيوف الأجانب.

وتهدف الرحلة إلى نشر ثقافة الطيران وعلومه بشكل عام، من خلال زيارة عدد من الوجهات السياحية في مناطق المملكة مع تسليط الضوء على مناطق ووجهات جديدة سياحياً، إضافة إلى تسليط الضوء على عدد من الأنشطة الترفيهية والرياضات الشبابية.

ويشتمل برنامج رحلة “فوق هام السحب”، زيارة أهم المعالم السياحية بكل منطقة، بداية من مطار الثمامة في منطقة الرياض ومروراً بمطار العلا في منطقة المدينة المنورة وصولاً إلى مطار الوجه بمنطقة تبوك، والتخييم في المناطق الساحلية وأيضا في المناطق الصحراوية. إضافة إلى الإقامة في كل منطقة لمدة لا تتجاوز يومان، وتنظيم عدد من الفعاليات والمغامرات ومنها تجربة الطيران، المسابقات الشعبية، مشاركة فرق الدبابات، التطعيس، ركوب الخيل، صيد الأسماك، الغوص، الصيد بالطيور، التصوير، التخييم، والطبخ وغيرها من الأنشطة.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

جديد المقالات