نادي جنتلمان تونيك في قصر الإمارات يقدم خدمات راقية للرجال

يوفر  “نادي جنتلمان تونيك” في “قصر الإمارت سبا” تجربة فريدة للرجال الراغبين في الحصول علي خدمات راقية للشعور بالراحة والحيوية والنشاط .

وفي الوقت نفسه يوفر هذا النادي الفاخر للاشخاص المهمين فرصة الحصول علي أفضل المنتجات والخدمات مع فوائد عدة في جميع مرافق فندق قصر الإمارات .

و يتيح “نادي جنتلمان تونيك”  للاعضاء دخول المنتجع الصحي والحصول على أسعار خاصة في مرافق فندق قصرالامارات وتلقي دعوات لحضور المناسبات الخاصة وغيرها من الخدمات المجانية المخصصة لخدمة الرجال من زوار النادي .

يمثل “نادي جنتلمان تونيك” فلسفة خاصة للضيوف وكبار الشخصيات الذين يتطلعون للحصول على الاهتمام الشخصي والعناية الفائقة وفق أرقي معايير التطور والرفاهية المطلقة  .

ويتيح النادي للاعضاء الحصول على الكثير من المزايا والتسهيلات، تشمل حقيبة جلدية مع الأحرف الأولى من اسم العضو وخزانة شخصية عليها اسم العضو وخدمات تدليك وحمام تقليدي لمدة ساعة .

ويمكن الحصول على عضوية 6 اشهر أو سنة في هذا النادي الذي يعمل يوميا من السبت إلى الخميس من الساعة  11:00 صباحا حتى الثامنة مساء في حين تتوفر الخدمة بعد هذه الفترة مع حجز مسبق.

يذكر أن “نادي جنتلمان تونيك”  هو علامة تجارية بريطانية حائزة على جوائز دولية وتأسس في “مايفير” بالمملكة المتحدة  في عام 2004.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

إعلانات

جديد المقالات

جديد المقالات