نجاح خطة موبايلي التشغيلية لخدمة المسافرين عبر المطارات الرئيسية

  نجحت الخطة التشغيلية التي اعتمدتها شركة موبايلي لمواكبة الزيادة المطردة التي تشهدها حركة السفر من وإلى المملكة عبر المطارات الرئيسية في كل من الرياض وجدة والدمام، وذلك من خلال الفروع ونقاط البيع التي تعمل بكامل طاقتها على مدار الساعة.

وأوضح م. نواف السبهان المدير العام التنفيذي للعمليات التجارية بموبايلي أن الشركة نفذت خطة موسمية ناجحة لخدمة المسافرين والقادمين عبر المطارات في جميع مدن المملكة، مبيناً أنها استقبلت أكثر من نصف مليون مسافر عبر منافذ البيع في المطارات.

وأضاف السبهان أن موبايلي ضاعفت من قدرتها الاستيعابية في المطارات بما يكافئ النسبة المتزايدة من أعداد المسافرين والقادمين خلال موسم الصيف، وبما يضمن تقديم خدمة مميزة ومستمرة على مدار 24 ساعة في جميع نقاط البيع وفروع المطارات، مشيرا إلى أن موبايلي افتتحت عدداً من الفروع الجديدة في المطارات مثل فرع مطار الملك فهد بالدمام إضافة إلى عدد من نقاط البيع الجديدة والتي تتميز بتقديم كافة الخدمات والمنتجات بشكل مبتكر وفق أفضل الأساليب وأحدث التقنيات العالمية سعياً لاستقبال كافة شرائح المشتركين بما يضمن إنهاء كافة رغباتهم في أسرع وقت ممكن.

هذا وتقدم فروع موبايلي العديد من الخدمات كإصدار الخطوط المسبقة الدفع والآجلة، وخدمات الإنترنت والنطاق العريض، وإصدار الهواتف الذكية، وتسديد الفواتير، والاستعلام عنها آلياً، وإعادة شحن الباقات، إلى جانب تقديم الإرشادات اللازمة للاستخدام، والإجابة عن استفسارات المسافرين والقادمين إلى المملكة ومستخدمي المطارات.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

إعلانات

جديد المقالات

جديد المقالات