“نيرفانا” تُطلق باقات خاصة لعطلات الشتاء

أطلقت شركة “نيرفانا للسفر والسياحة” باقاتها لموسم العطلات الشتوية ، إلى أرقى الوجهات السياحية في آسيا وأوروبا.وتتيح هذه الباقات للزوار من دولة الامارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي إستكشاف الوجهات السياحية بأسعار تنافسية إلى اسطنبول، جزر المالديف، سريلانكا وباريس , وقضاء رحلات لا مثيل لها.

وقال السيد عمر العلي الرئيس التنفيذي للاتصالات والمشاريع في شركة نيرفانا للسفر والسياحة:  “نحن متحمسون لتقديم عروضنا الترويجية في فصل الشتاء لبعضٍ من أفضل الأماكن السياحية الرائدة، حيث يمكن للضيوف تجربة قضاء إجازة أحلامهم دون أي متاعب”. 

وتتضمن الباقات رحلات الى مدينة اسطنبول التركية التي تشتهر بتنوّعها في الحرف اليدوية، المأكولات والتراث الغني الأمر الذي يجعل من إسطنبول وجهة استثنائية. تشمل باقة هذه الرحلة إقامة لمدة أربع ليالٍ في فندق 4 نجوم مع وجبة إفطار مقابل 1670 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، أو فندق 5 نجوم مع وجبة إفطار مقابل 1970 درهماً إماراتياً. كما يشمل العرض أيضاً تذكرة السفر، النقل من وإلى المطار مع جولة لنصف يوم في مضيق البوسفور و جولة لنصف يوم في المدينة إلى قصر توبكابي، المسجد الأزرق الشهير وميدان سباق الخيل. يسري العرض حتى 26 ديسمبر 2018.

و تشمل رحلات الى ” كودا هورا ، جزر المالديف ”  لقضاء عطلات ممتعة في هذه الجزيرة الرائعة واستكشاف العالم تحت الماء لكودا هورا، جزر المالديف. يبدأ العرض من 1780 درهماً للشخص الواحد، ويسري حتى 20 ديسمبر.  يتضمن العرض إلى هذا الملاذ الهادئ إقامة لمدة أربع ليالٍ في فندق مثالي فاخر، خدمات النقل من وإلى المطار، وجبة عشاء لشخصين، مع استخدام كبائن الشاطئ البدائية والمسبح.

وتتيح الباقات الخاصة اسكتشاف سريلانكا مع إقامة لمدة أربع ليال شاملة وجبة الإفطار وتذاكر الطيران والنقل من وإلى المطار، مع جولة لا تنسى إلى “بينوالا ميتم الأفيال”، وجولة في مدينة كاندي، وشلالات رامبودا، معبد سري هانومان وحدائق هاكغالا النباتية، إضافة إلى  جولات سياحية في مدينة كولومبو ومراكز التسوق مثل كما أوديل وبيت الموضة وذلك برفقة دليل سياحي. سعر الباقة 1969 درهم إماراتي للشخص الواحد في فندق 4 نجوم، و 2577 درهم إماراتي في فندق 5 نجوم. يسري العرض حتى 31 ديسمبر ، 2018.

وتتضمن الباقات رحلات الى عاصمة النور باريس، التي تُمثّل تُحفة معمارية أوروبية تاريخية وحديثة تضمن للجميع الحصول على تجربة مُميّزة لا تنسى مدى الحياة. يسري العرض حتى 20 ديسمبر 2018، وتشمل هذه الباقة الرائعة تذاكر الطيران، خدمة النقل من وإلى  المطار، الإقامة لمدة ثلاث ليالٍ مع وجبة إفطار مجانية. تبدأ الأسعار من 3750 درهم فقط للشخص الواحد.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

إعلانات

جديد المقالات

جديد المقالات