“هيلتون” توقع اتفاقية فندق دبل تري

كشفت هيلتون العالمية عن توقيع اتفاقية إدارية مع مجموعة عبد الواحد الرستماني، للبدء بعمليات بناء وتشييد فندق فاخر جديد تابع لعلامة “دبل تري من هيلتون”، وذلك في منطقة بر دبي العريقة “المنخول”.

سينضم فندق “دبل تري من هيلتون دبي المنخول” إلى الأحد عشر فندقاً التي تشغّلها العلامة في الإمارات، في حين سيجسد أولى خطوات شركة عبد الواحد الرستماني العائلية في قطاع الضيافة.

وسوف تتألف الوجهة الفندقية الجديدة “دبل تري من هيلتون دبي المنخول” من 327 غرفةً و131 شقةً فندقيةً مخدّمة. وقد بدأت عمليات البناء في الموقع متعدد الاستخدامات الذي سيحتضن الفندق، والذي يقع في جزء بارز من مدينة دبي، غالباً ما يشار إليه باسم “المدينة القديمة”، حيث يحتوي العديد من الوجهات والمعالم السياحية التي سيتسنى لضيوف الفندق زيارتها، كمتحف دبي وحصن الفهيدي وخور دبي، بالإضافة إلى العديد من الأسواق التي تعج بالحياة وتزخر بعبق الماضي والتراث العريق.

وسيحتضن الفندق الجديد خمسة منافذ للطعام والشراب، بالإضافة إلى مسبحين خارجيين ومراكز للياقة البدنية ولرجال الأعمال، وسيتوضع في موقع مميز على شارع الشيخ خليفة بن زايد، وسيكون على بعد محطتين بالمترو عن مركز برجمان للتسوق.

و قال السيد كارلوس خنيصر، نائب رئيس قسم التطوير لدى شركة هيلتون في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “شهدت علامة ‘دبل تري من هيلتون’، ومنذ افتتاح أول فنادقها في الإمارات قبل أربع سنوات، وهي تعدّ الآن واحدة من أسرع العلامات نمواً وازدهاراً في السوق المحلية”.

ومن ناحيته علق السيد خالد عبد الواحد الرستماني، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة عبدالواحد الرستماني على الاتفاقية بقوله: “سيشكل فندق ‘دبل تري من هيلتون دبي المنخول’ إضافة قيمة لمحفظتنا العقارية، في حين يتماشى مع الرؤية السديدة لـ’خطة دبي 2021′ والتي تهدف إلى ترسيخ مكانة دبي كالوجهة المفضلّة في المنطقة للعيش والعمل والزيارة. كما سيعزز التاريخ الثقافي الغني لمنطقة بر دبي الموقع المثالي لمشروع الفندق الجديد”.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

إعلانات

جديد المقالات

جديد المقالات