هدفنا صناعة السياحة

vison-1024x688

واجهة برج خليفة تتزين بعروض LED جديدة خلال رمضان

إماراتي-أعلن برج خليفة عن تقديم عرضين على شاشة LED على واجهته الخارجية، احتفاءً بحلول شهر رمضان الكريم، حيث يقدم العرض الاول الذي تم إعداده من Art Noor للتصميم والرسم، القيم النبيلة والمعاني السامية لشهر رمضان الكريم، كما يجسد أسماء الله الحسنى.

ويحاكي العرض الثاني الذي من تصميم Freelusion والتي مقرها بودابست في هنغاريا، وتتخصص بعروض الإسقاط الضوئي على المباني والمحتوى ثلاثي الأبعاد، تأثير الموسيقى على الواجهة الزجاجية في سمفونية من الأنغام والتصاميم.

وتستمر العروض طيلة أيام شهر رمضان المبارك من يوم الخميس إلى السبت كل 30 دقيقة بدءاً من الساعة 7:45 وحتى 10:45 مساءً، ومنالأحد إلى الأربعاء كل ساعة بدءاً من الساعة 7:45 وحتى 10:45مساءً.
يذكر أن قمة البرج “برج خليفة” أعلى منصة مشاهدة مفتوحة للعموم، ستمدد ساعات العمل خلال شهر رمضان الكريم، لتبدأ عند الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل ، كما أن الموعد الأخير للدخول سيكون عند الساعة 11:45 ليلاً.

وتجدر الإشارة أن برج خليفة ناطحة سحاب تقع في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ويعد برج خليفة أعلى بناء شيده الإنسان وأطول برج في العالم بارتفاع 828 متراً، وبدأ بناؤه في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة في 6 يناير 2004، وتم الانتهاء من الهيكلة الخارجية له في الأول من أكتوبر 2009، وتم افتتاحه رسمياً في 4 يناير2010، ليصبح البناء الأعلى في العالم حالاً بدل برج تايبيه 101 في تايوان والبرج من إنشاء شركة إعمار، هو مبنى من الخرسانة المسلحة، والمبنى افتتح في عام 2010، كجزء من تطور جديد يسمى وسط مدينة دبي، وهي مصممة لتكون محور على نطاق واسع، متعدد الاستخدامات.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

جديد المقالات