وزير السياحة والثقافة الجامبي: قدر المملكة أن تكون قائدة في محيطها وعبر العالم

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في مقر الهيئة بالرياض اليوم الأحد، معالي وزير السياحة والثقافة السكرتير العام لحزب المصالحة الأهلية في جمهورية جامبيا السيد حمد باه، الذي يقوم بزيارة رسمية للمملكة.

وقد رحب سمو رئيس الهيئة بالوزير الجامبي في زيارته للمملكة، مؤكداً متانة العلاقات بين المملكة وجامبيا في مختلف المجالات، حيث جرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين في مجالات السياحة والتراث.

وقد أعرب وزير السياحة والثقافة الجامبي في تصريح صحفي عن سعادته بزيارة المملكة والالتقاء يسمو رئيس الهيئة، مشيراً إلى تطلع بلاده للاستفادة من تجربة المملكة في عدد من مجالات السياحة والتراث، وتبادل الخبرات في هذه المجالات.

وقال بأن قوة أية بلاد ليست بالقوة العسكرية أو الاقتصادية فقط، بل بالقوة الذاتية والمتمثلة في التراث الحضاري والاعتزاز بالتاريخ والحضارات، وأضاف: “قدر هذه البلاد أن تكون قائدة في محيطها وعبر العالم، وكل من سكن هذه المنطقة الجغرافية ساهموا في التواصل الإنساني والحضارات عبر العصور”.

حضر اللقاء سعادة سفير جامبيا لدى المملكة السيد عمر جبريل سالا، وعدد من المسؤولين في الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، والوفد المرافق لمعالي وزير السياحة الجامبي.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

إعلانات

جديد المقالات

جديد المقالات