هدفنا صناعة السياحة

vison-1024x688

3000 من أبناء الشعب السعودي يسطرون أكبر رسالة لأبطال الحد الجنوبي

الطائف – واس

سطر أكثر من 3000 من أبناء الشعب السعودي (أكبر رسالة في المملكة) موجهة لأبطال الحد الجنوبي بحضور قيادات من وزارة الدفاع والداخلية والحرس الوطني وأكثر من 30 من أبناء وأسر شهداء عاصفة الحزم، خلال فعالية وطنية نظمها مهرجان الردف للتسوق والترفيه في محافظة الطائف أمس، وعبر لوحة تم تصمميها على مساحة 100 متر مربع.

وتقدمت الطفلة ” وصايف” لكتابة أول سطر بالرسالة بعد أن دونت ” اللهم أنصر جنودنا البواسل”، فيما تعاقب الضيوف العسكريين والزوار والمصطافين في تعبئة الرسالة الضخمة البالغ طولها 20 متر خلال ست ساعات بكلمات وسطور تمازج فيها حبر الأقلام بـدموع ” أمهات الشهداء وأطفالهم ” .

وسطرت أم الشهيد خالد فهد العرابي ” اليوم أكتمل سنة على وفاته” ، وكتبت والدة الشهيد سلطان سعد الحارثي”الله يرحمك ويجمعني بك في الجنة” ، وقالت والدة شهيد آخر ” مر على ولدي الشهيد خالد 360 يوماً وأنا مشتاقة إليه لرويته”  فيما رسمت (عبير) قلب ودونت بداخله ” الله يرجعك لنا سالم ياخوي نبيل ويحميك”.

وقال رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان صاحب السمو الأمير خالد بن منصور بن جلوي: إن المبادرة الوطنية التي شارك فيها أبناء الشعب هي رسالة وطنية ضخمة في حجمها ومضمونها ، وباركتها القيادات الأمنية التي دونت كلماتها في الرسالة, لافتاً الإنتباه إلى أن إدارة المهرجان تشرفت بمشاركة أبناء شهداء الواجب وعوائلهم في هذه الفعالية الوطنية، وقررت منح أطفال شهداء الواجب وعوائلهم أحقية إستخدام مرافق المهرجان بصورة “مجانية” طيلة أيام المهرجان كتقدير بسيط لتضحيات آباءهم العظيمة بحماية الوطن والوقوف على ثغوره.

وشدد بن جلوي على أن هذه المبادرة تأتي كواجب وطني نسعى من خلاله لإيصال رسالة من أبناء الشعب السعودي إلى حماته عبر كتابة كلمات الاعتزاز والفخر والامتنان لكل دقيقة يمضيها جنودنا البواسل في الثغور لحماية الوطن ومكتسباته ومقدساته .

 

 

 

 

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

جديد المقالات