أبوظبي تروج «السياحة الحلال» في «بورصة برلين»

تروج «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» لإمارة أبوظبي كوجهة رائدة للسياحة الحلال ، وذلك أمام كبريات شركات السياحة العالمية المشاركة في «معرض بورصة برلين للسياحة والسفر» الذي بدأت فعاليته اليوم ويستمر حتى 8 مارس.

ويشارك القطاع السياحي بالإمارة بقيادة الهيئة، مع 90 من أفضل الفنادق والمنتجعات ووجهات الجذب السياحي ومشغلي القطاع وشركات إدارة الوجهات في الإمارة.

ومن المتوقع أن تصبح أبوظبي وجهة رائدة للسياحة الحلال التي تمثل مفهوماً متنامياً ضمن قطاع السياحة، حيث تركز «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» على استراتيجية مبتكرة للسفر الحلال مع توفير طيف متنوع من عروض العطلات المتوافقة مع المفاهيم الإسلامية. وتتوقع وكالة التقييم «كريسنت ريتنغ» أن تصل قيمة قطاع السياحة الحلال العالمي إلى 140 مليار دولار وسط تقديرات ببلوغه 192 مليار دولار بحلول عام 2020.

وقال مبارك النعيمي، مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في الهيئة: «إن جذور أبوظبي تمتد عميقاً في التقاليد العربية الإسلامية، وندرك دور ثقافتنا وإرثنا الفريد ومجموعة منتجاتنا في استقطاب السياح المسلمين من مختلف أنحاء العالم، ونتعاون اليوم مع أبرز شركات السفر الحلال في العالم، ونواصل مناقشة هذا الموضوع مع جميع شركائنا، فضلاً عن تعزيز ابتكارنا لعروض ومنتجات الحلال».

وتروّج «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» لباقة متنوعة من عروض العطلات الحلال التي تعتمد على الإرشاد الذاتي، بما فيها زيارة «جامع الشيخ زايد الكبير» وغيرها من الوجهات السياحية المهمة في أبوظبي ومدينة العين، التي تشكل القلب التراثي النابض للإمارة.

كما تعمل الهيئة على تسويق 18 برنامجاً سياحياً تغطي 3 فئات رئيسية هي الترفيه العائلي، والتوعية الثقافية، والمنتجعات والمطاعم والاسترخاء.

وتتلخص هذه الجولات ضمن كتيّب ترويجي تم إطلاقه خلال معرض «بورصة برلين للسياحة والسفر»، وسيتم توزيعه في مكاتب الهيئة حول العالم. .

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

24°C
Clear sky
السبت
38%
03:00 AM
Min: 15°C
952
02:13 PM
Max: 30°C
N 1 m/s

جديد المقالات