أبوظبي تشارك في بورصة برلين للسياحة بشعار “ثلاث وجهات متكاملة في إمارة واحدة”

تشارك هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ، بوفد كبير في فعاليات المعرض الدولي لبورصة برلين للسياحة والسفر ، الذي يعد من أكبر الأحداث العالمية في قطاع السياحة والسفر ويقام ما بين 4-8 مارس 2015.

 

ويسلط وفد القطاع السياحي الضوء على 3 من أهم وجهات أبوظبي السياحية تحت شعار «ثلاث وجهات متكاملة في إمارة واحدة»؛ وهي العاصمة الإماراتية أبوظبي، ومدينة العين التي تلقب بمدينة الواحات وتشكل القلب التراثي النابض لإمارة أبوظبي، والمنطقة الغربية التي تلتقي فيها الصحراء مع البحر، حيث يركز جناح الإمارة في المعرض على الطبيعة المتنوعة لتلك الوجهات.

كما يشارك الوفد، بقيادة «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة»، بمحفظة تضم 90 من أفضل الفنادق والمنتجعات ووجهات الجذب السياحي ومشغلي القطاع السياحي وشركات إدارة الوجهات في الإمارة.

وبهذه المناسبة، قال مبارك النعيمي، مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة»: يعد وفد «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» الأكبر من نوعه منذ مشاركتنا الأولى في «معرض بورصة برلين للسياحة والسفر» عام 2005، وهو يشكل دليلاً ملموساً على الاستمرار في توسيع محفظة منتجاتنا.

وأضاف النعيمي: تزخر أبوظبي بطيف متنوع من الوجهات السياحية، ولهذا نواصل تشجيع الزوار على اختبار غنى وتنوع تجاربنا، واستكشاف مكنوناتنا الثقافية وإرثنا التاريخي الفريد.

وتعد أوروبا، وبشكل خاص ألمانيا، من أهم أسواقنا الرئيسية، إذ ترتبط مع أبوظبي بشبكة متميزة من الرحلات الجوية المباشرة انطلاقاً من مدن فرانكفورت وشتوتغارت ودوسلدورف وبرلين وميونخ. وفي جعبتنا منتجات وتجارب جديدة نسعى إلى تقديمها لزوارنا.

وأردف النعيمي: «لا تزال ألمانيا من أبرز الأسواق الرئيسية المصدرة للسياح إلى أبوظبي، حيث وصل عدد النزلاء الألمان في فنادق الإمارة إلى 138,604 بنسبة نمو قدرها 16% مقارنة بعام 2013؛ وقد سجل هؤلاء 631,179 ليلة فندقية بنسبة نمو قدرها 8% على أساس سنوي، وبمعدل 4,5 ليلة للنزيل الواحد».

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

16°C
Clear sky
الأربعاء
38%
03:16 AM
Min: 11°C
946
02:03 PM
Max: 26°C
SSE 2 m/s

جديد المقالات