أخر شهر من عرض “فيلم جود” في مركز إثراء

تستضيف سينما مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي “إثراء” عرض فيلم جود من 12 أكتوبر إلى 31 ديسمبر بتذاكر بسعر رمزي جداً.

 ويستخدم الفيلم هيكلية قصة تجريبية مستمدة من شكل بناء القصيدة الجاهلية. كقصيدة قديمة لعصر حديث، تم تصوير الفيلم بالكامل في المملكة العربية السعودية، يسافر الفيلم متغلغلا في أعماق روح ونسيج تجربة فريدة قد لا تكون مرئية للكثيرين حول العالم. وهو يحكي قصة تروي مسيرة الإنسان السعودي في بناء أرضه “المملكة العربية السعودية” الثرية بالتنوع الطبيعي والثقافي من بدايتها وحتى عهدنا الحاضر الزاهر. وهذا الفيلم الفني يوثق سخاء وعطاء الإنسان السعودي وأبرز مشاهد الحياة في المملكة وما شهدته من تطور مدني بعد اكتشاف النفط، صُور في 16 مدينة، معتمداً بشكل أساسي على الصور الآسرة والموسيقى الأصيلة المتناغمة مع وقع الحياة لاصطحاب الجمهور في رحلة تأملية من خلال أسلوب روائي عربي قديم. 

مدة الفيلم 72 دقيقة ويعرض يومياً في الساعة الثامنة والنصف ويسمح بدخول الأطفال من عمر 6 سنوات فما فوق وسعر التذكرة 15 ريال سعودي فقط. ويذكر أن الفلم من إنتاج المركز وإخراج أندرو لانكستر ومساعد المخرج أسامة خريجي وهو من بطولة بنيا عطوي , عبيد بن لاحج,ب لقيس الراشد, مروان حريري.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الخميس
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات