أسباب كثيرة تجعل زيارة منتجع ESPA أمراً لا بدّ منه

إذا كنتِ تجدين نفسك في حالة بحث دائمة عن أرقى التجارب وتسعين لاختبار أروع جلسات الاسترخاء و التدليل و التدليك في أرقى المنتجعات الصحية في الإمارات، فلا بدّ من أن تتعرفي معنا إذاً إلى هذا المنتجع الراقي و الأنيق بكل ما يوفره من علاجات حصرية و مستويات عالية جداً من الرفاهية والدلال.. 

فبعد ترقّب شديد، افتتح منتجع ESPA الصحّي الشامل أبوابه في القرية الفينيسية في فندق الريتز-كارلتون أبو ظبي، غراند كانال. ويوفر المنتجع المحاذي للبحر مساحة هادئة ملؤها السكينة للاسترخاء والتأمل ويقدم علاجات رائدة في أجواء تذكّرنا بالحضارة البدوية العربية.

عند حجز أي جلسة علاج في هذا المنتجع، يستمتع الضيوف بالقهوة العربية التقليدية المنكهة بالهال والمقدّمة عند الوصول، حيث ستأسرهم التصاميم الرائعة المستوحاة من الحضارة المحلية والمصنوعة من المواد الطبيعية مثل الحجارة الكلسية والزجاج الملوّن والعقيق البنّي التي تضيف إلى المكان لمسة موحّدة. ويمتد الحمام المغربي على طابقين ويتضمّن غرف السونا التي يغمرها الضوء الطبيعي وغرف البخار الرخامية بالإضافة إلى 16 غرفة راقية للعلاجات تؤمن أقصى درجات الراحة. 

ويتألف المنتجع من مساحات خارجية منفصلة للنساء والرجال للاسترخاء في أشهر الصيف والتمتع بحوض سباحة خاص وسط الطبيعية الخضراء على بعد مرمى حجر من الشاطئ الخاص بضيوف المنتجع، الذين بإمكانهم أن يستفيدوا أيضاً من حوض سباحة خارجي رائع يغطي مساحة 1600 متر مربع. بالإضافة إلى ذلك يقدم صالون باتشي إي لوتشي في المنتجع خدمات تصفيف الشعر والتبرج والعناية بالأظافر.

عالم مثالي من الخصوصية

يقدم منتجع ESPA الصحي في فندق الريتز-كارلتون أبو ظبي، غراند كانال شاطئاً حصرياً مخصصاً لضيوفه. وليكون بمثابة واحة منعزلة لضيوف المنتجع الصحي، تفصل واجهة كلسية بين ساحة “القرية الفينيسيّة” والشاطئ. يُذكر أن الشاطئ “سيرينيتي” يستقبل الضيوف الذين تفوق أعمارهم الـ16 عاماً ويوفر أعلى درجات الراحة والهدوء على وقع صوت الأمواج.

من ناحية ثانية، يتميز منتجع ESPA بتركيزه على الرفاهية وهو يعتمد على الحضارة المحلية البدوية التقليدية ويقدم منتجات طبيعية بالكامل ويلتزم بتلبية حاجات ضيوفه في بيئة متميزة توفر أعلى درجات الخصوصية. ويحافظ المنتجع على مفهومه هذا مع افتتاح الشاطئ الذي يعزز التجارب التي يوفرها المنتجع الصحي وهو يستقبل الضيوف، الذين سبق أن حجزوا علاج في المنتجع الصحي أو جلسة تدليك أو علاج للوجه، يومياً ابتداءً من الساعة العاشرة صباحاً حتى الغروب. 

يوفر منتجع ESPA الصحي الملاذ المناسب لاسترخاء الجسد والعقل ويتضمن 16 غرفة راقية للعلاجات تؤمن أقصى درجات الراحة بالإضافة إلى حمام مغربي تقليدي ومساحات منفصلة للرجال والسيدات مع حدائق غنّاء في الهواء الطلق وأحواض سباحة يتم التحكّم بدرجة حرارتها.

علاجات ومستحضرات استثنائية

لمزيد من التميّز والتفرّد، يقدّم منتجع ESPA مستحضر “برو-سيروم أوبتيمال سكين” الثوري للمرة الأولى في أبو ظبي. 

وسيستطيع ضيوف المنتجع الإطلاع على مستحضر “برو-سيروم أوبتمال سكين” مع معاينة معمقة باستخدام ضوء SkinVision Lamp الخاص بالمنتجع الذي يسمح للمعالج بتصميم علاج خاص للوجه بحسب حاجات الفرد. وبعد العلاج سيتمكّن الضيوف من شراء مستحضر برو-سيروم لاستخامه خلال العناية اليومية بالبشرة. 

 

99% من مكونات المستحضر طبيعية، وهو يعمل على تحفيز انتاج المنشطات الطبيعية للبشرة مثل الكولاجين والسيراميد وحمض الهيالورونيك من أجل توفير نتائج تظهر بوضوح مباشرة وتفيد البشرة على المدى الطويل. تساعد هذه التركيبة الفريدة المعززة بزيوت الأوميغا والفيتامينات A وE والمستخلصات الطبيعية على تفتيح البشرة وشدها وتعزيز مرونتها وحمايتها من عوامل تقدّم السن المبكرة. وتمتص البشرة السيروم مباشرة لتصبح ناعمة الملمس ومنتعشة وتتمتع بإشراقة الشباب.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

23°C
Clear sky
الثلاثاء
21%
02:57 AM
Min: 17°C
947
02:15 PM
Max: 31°C
N 1 m/s

جديد المقالات