أعمال: بدء المرحلة الثانية من تطوير سيتي سنتر

أعلنت شركة أعمال أنها حصلت على كافة الموافقات اللازمة لبدء المرحلة الثانية من مشروع إعادة تطوير مجمع سيتي سنتر الدوحة، المملوك بالكامل من قبل شركة أعمال وسيتم الشروع بالتنفيذ على الفور.

وقالت الشركة في بيان صدر عنها ونشره موقع بورصة قطر أمس، إن هذا القرار يأتي نتيجة لحرص الإدارة على مواكبة التطورات التي يشهدها هذا القطاع وليحافظ مجمع سيتي سنتر على مكانته الرائدة في السوق.

وسيشهد المجمع عمليات إعادة تطوير للمحلات التجارية في أماكن محددة من المجمع دون التأثير على باقي المحلات الموجودة أو زوّار المجمع، ليتم إعادة توزيع تلك المساحات بطريقة أفضل، وبالتالي زيادة الكفاءة التشغيلية للمجمع عند الانتهاء.

وقالت الشركة إن زيادة المساحات المتاحة للتأجير سوف تمكنها من تقديم العلامات التجارية العصرية لمحلات التجزئة والمطاعم وبالتالي تقديم تجربة تسوق مميزة لزوّار مجمع سيتي سنتر الدوحة.

وتقدّر شركة أعمال التكلفة الإجمالية للمرحلة الثانية من إعادة التطوير بـ 300 مليون ريال، على أن يتمّ إكمالها على ثلاث مراحل، ليتم الانتهاء منها في نهاية العام 2018.

وينصبّ اهتمام شركة أعمال على النمو المستدام ذي الربحيّة العالية مع تنويع قاعدة أعمالها للاستفادة من فرص الأعمال المجزية المتأتية من النهضة الاقتصادية الشاملة التي تشهدها دولة قطر.

وتضمّ “شركة أعمال” 23 وحدة أعمال متنوعة الأنشطة، على امتداد قطاعات مختلفة تشمل الإنتاج الصناعي والتجزئة والعقارات والخدمات والمعدّات الطبية والمستحضرات الدوائية.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

15°C
Clear sky
الخميس
33%
03:16 AM
Min: 14°C
943
02:03 PM
Max: 28°C
SSE 5 m/s

جديد المقالات