أفضل خمسة شواطئ مفتوحة بدبي

شاطئ The Beach جميرا بيتش ريزدنس (JBR)

بعد التطوير الذي طال منطقة جميرا بيتش ريزيدنس وتدشين “ذا بيتش The Beach”  في فبراير الماضي أصبح هذا الشاطئ أفضل شواطئ دبي المفتوحة حيث تتوفر به العديد من المزايا مثل الحديقة المائية والآلات الرياضية وإمكان الألعاب المخصصة للأطفال مع وجود الجمال للتنزه على طول الشاطئ، كما يزخر المكان بأرقى المطاعم والمقاهي والسينما الشاطئية بالإضافة إلى توفر الخدمات المصاحبة مثل غرف تبديل الملابس وتأجير المظلات والكراسي ودورات المياه والمصليات، كما تتوفر الحراسة والأمن على الشاطئ والمكان ككل.

 

شاطئ “كايت Kite ” – أم سقيم

يمتاز شاطئ “كايت Kite   في منطقة أم سقيم بالطائرات الورقية التي تملأ سماء هذا الشاطئ ولعل تسميته جاءت من هذا المنطلق، وما يجعل هذا الشاطئ مقصداً للعديد من الناس في دبي لوجود ملاعب لكرة الطائرة الشاطئية بالإضافة إلى العربات المتنقلة التي تقدم الطعام.

 

شاطئ جميرا المفتوح

يعتبر هذا الشاطئ من أقدم شواطئ دبي وقد عملت بلدية دبي مؤخراً على تطويره بإضافة مضمار لممارسة رياضة المشي أو الجري.

 

شاطئ حديقة الممزر

شاطئ جميل في الجهة الشمالية من مدينة دبي وهو يقع في نطاق حديقة الممزر، كما أن بلدية دبي خصصت يوماً للسيدات للإستمتاع بهذا الشاطئ المميز.

 

شاطئ نادي دبي للسيدات في جميرا

أخيراً، لعل هذا الشاطئ ليس مفتوحاً كما أن الدخول إليه برسوم إلا أن ما يميّز شاطئ نادي دبي للسيدات أنه مكان يحتوى على شاطئ مخصص بالكامل للسيدات الراغبات بالاستمتاع بالخصوصية ويقدم خدمات إضافية على مدار الأسبوع.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

18°C
Few clouds
الأحد
67%
03:19 AM
Min: 16°C
945
02:03 PM
Max: 27°C
SSE 3 m/s

جديد المقالات