أكثر المطاعم جاذبية في العالم تنتظر منك زيارة

في العالم هندسات اخترعها الإنسان و قدّمها لتكون بمثابة تحف رائعة تجعل كلّ من يراها يفاجأ بها، و يتمنّى لو أنّه يستطيع أن يبقى فيها أو يصنع مثلها ربّما. و من تلك الهندسات التي قد تسرّ خاطرك في أسفارك نذكر لك المطاعم الجذّابة و الراقية المختلفة، التي تحوي كلّ ما هو سبّاق و حصريّ و ما لم تشهدي مثله في أيّ مكان.

إليك عدداً من هذه المطاعم لعلّك تزورينها في رحلاتك المقبلة إلى أماكن في العالم.

1. ايتها، المالديف

في هذا المطعم تتناولين طعامك و أنت محاطة بالأسماك من كلّ صوب، بالإضافة إلى أجمل المشاهد من الحياة البحرية. إنّه مطعم مصنوع من الزجاج و يقع تحت المياه بخمسة أمتار تحديداً في منتجع كونراد مالديف رانغالي أيلند. توقّعي فيه أن تتناولي مأكولات أوروبية معاصرة و أن تري الناس و هم يلتقطون صور السيلفي.

2. نوتيكا، دوبرفنيك، كرواتيا

إنّ هذا المطعم هو الأجمل في كرواتيا و يقدّم مناظر ساحرة ليس فقط على البحر بل أيضاً على حصنين. يقع في القرية القديمة، و هو مفضّل لدى المشاهير.

3. توراندو، موسكو، روسيا

من الصعب أن تقصدي هذا المطعم ولا تشعري بالفخامة. لقد كلّف مليوني دولار ليتمّ تزيينه. فيه المفروشات رائعة، السقف مختلف و الموسيقيون يعزفون لك لتكون تجربتك كاملة و متكاملة.

4. الي باربورز كايف ريستورنت، كينيا

إنّ زوّار كينيا يجدون الكثير ضمن هذا المطعم الساحر على شاطئ دياني و هو يقع في مغارة تعود لأكثر من 180000 عام مع سقف مفتوح لرؤية النجوم.

5. لو موريس، باريس، فرنسا

إنّه مطعم للشيف المشهور آلان دوكاس في مدينة الأضواء باريس و هو من المطاعم الرومانسية. فيه تجدين شمعدانات و مرايا قديمة و مناظر ساحرة على المحيط.

6. شيش محل، اودايبور، الهند

إنّه مطعم يقع على السقف و هو جزء من ليلا بالاس أوتيل. فيه تتناولين أطباقاً هندية على ضوء الشموع و أنت تشاهدين قصراً رائعاً و بحيرة و التلال القريبة.

7. سوهو هاوس، لوس أنجلوس، الولايات المتّحدة

عليك أن تكوني عضواً لتتمكّني من تناول الطعام في هذا المطعم. إنّه يقع على السقف و هو مصمّم كما و لو كان حديقة جميلة مع الكثير من أشجار الزيتون.

8. غريلماركت، ريكيافيك، ايسلندا

ستحبّين ألوان هذا المطعم القديمة في عاصمة إيسلندا، حيث تتناولين أطباقاً بمكوّنات محلّية. ستجدين فيه أرضية خشبية و أعمالاً فنيّة ساحرة و أجمل الأضواء ما يجعله من الوجهات الأنيقة جداً في المدينة.

9. سيروككو، بانكوك، تايلاندا

في الطابق 63 من ثاني أعلى المباني في تايلاندا، تجدين هذا المطعم الذي يطلّ على المدينة و على نهر شاو فرايا. فيه تصميم الأضواء رائع و يقدّم الكثير لجوّه الرائع.

10. نوماد، نيويورك، الولايات المتّحدة الأميركية

إنّه مطعم في فندق و هو يتألّف من عدد من الغرف مع فناء خارجي، و كلّ منها مصمّمة بأسلوب يختلف عن الأخرى. إنّ المفروشات فيه بألوان داكنة و هو مطعم يستحقّ منك زيارة.

11. بيرلا، سان خوان، بويرتو ريكا

إنّ هذا المطعم هو جزء من منتجع لا كونشا، إنّه مطعم بمناظر ساحرة و تصميم رائع. يحيط به مسبح و فيه أضواء ساحرة تجعل السقف رائعاً.

12. ريستورنت غروتا بالاسيزي، بوغليا، ايطاليا

يطلّ هذا المطعم على البحر، و له تاريخ عريق. يفتح أبوابه لفترة محدودة في العام ليقدّم الأفضل لروّاده.

13. موزاييك، بالي، اندونيسيا

حين تدخلين مطعم موزاييك في جزيرة بالي، ستشعرين بأنّك في غابة استوائية. تناولي طعامك على ضوء الشموع بطريقة مميّزة.

14. مطعم 1902، اسوان، مصر

إنّ هذا المطعم الرائع مكان مميّز و هو في زاويته يقدّم الكثير لمحيطه. إنّه جزء من فندق سوفيتل في اسوان، يعود مبناه إلى القرن التاسع عشر على ضفّة النيل و يقدّم أطباقاً ملهمة من المطبخ الفرنسي.

15. هوتتونغ، لندن

يقع هذا المطعم في الطابق 33 من مبنى ذي شارد و فيه تجدين أطباقاً صينية. يقدّم مناظر بانورامية على أفق لندن وتصميمه الداخليّ راق.

16. كالديرا، سانتوريني، اليونان

يطلّ هذا المطعم على البحر و على أجمل المناظر الساحرة للمواقع القريبة. فيه تحلو مشاهدة المغيب.

17. لو فيو لوجي ، فرنسا

إنّ المطعم رائع من الداخل و لكنك تشعرين بالجمال الأكيد إذا تناولت طعامك في الخارج في يوم مشمس بين الأشجار و أنت تنظرين إلى المسبح و أجمل المواقع القريبة.

 

إنّها مطاعم عليك أن تجرّبيها لأنّ ما تقدّمه ليس بالشيء العاديّ و لن تختبري ذلك سوى إن قصدتها.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

28°C
Clear sky
الإثنين
16.1%
02:57 AM
Min: 18°C
947
02:17 PM
Max: 31°C
SSE 4 m/s

جديد المقالات