أكثر من 235,000 من محبّي نوتيلا® يعيدون تصميم جرار نوتيلا بعلامتهم الخاصة

ترتبط علامة نوتيلا® التجارية بالشغف والمحبة، وتعرف تماماً كيف تصل إلى قلوب محبيها. وبعد 51 سنوات من الدعم المستمر، شعرت شركة إنتاج شوكولاتة البندق القابلة للدهن والمفضلة في العالم أن الوقت قد حان لتقديم الأفضل لأجمل محبين يمكن لأي علامة تجارية أن تحظى بهم، من خلال تغيير اسمها لفترة محدودة فقط، في حملة بعنوان “ابتكروا علامة نوتيلا® الخاصة بكم!”
وفي أسلوب خاص للتعبير عن الذات، حظي محبّو نوتيلا® بالفرصة لتخصيص جرارهم المفضلة بأسمائهم. وقام أكثر من 235 ألفاً من محبّي نوتيلا® بابتكار علامتهم الخاصة لجرار نوتيلا خلال فترة الحملة الجديدة للشركة، مع توفير ملصقات شخصية في سلاسل تسوّق مختارة مثل جيان، ولولو، والدانوب، وكارفور.
وفي هذه المناسبة، قال ماسيمو ستيلا، مدير التسويق في نوتيلا®: “أرادت علامة نوتيلا® أن تشكر محبّيها بشكل شخصي لدعمهم المستمر على مرّ السنين. ولم يكن هناك طريقة أفضل للقيام بذلك من إطلاق حملة لتخصيص الجرار بأسمائهم”.
ويمكن وضع الملصقات، التي تضمّ الأحرف الأولية القياسية في كلّ اسم باللون الأسود، تليها أحرف حمراء، مباشرة على ملصقات الجرار الحالية بحجم 400غ لإعادة تصميمها بسهولة بأسمائكم الخاصة. وشهدت الحملة، التي كان اسم محمد الأكثر شعبية فيها، بيع 94.45٪ من جرار نوتيلا® التي تتضمن ملصقات الأسماء الخاصة في المتاجر المشاركة خلال شهر يناير. وفي السعودية وحدها، تم بيع 3062، أو 100% من جرار نوتيلا® الشخصية من خلال أنشطة الترويج داخل المتاجر.
وبعد إطلاقها بنجاح كبير في الأسواق الأوروبية أولاً، توسّعت الحملة في منطقة الشرق الأوسط لتغطي كلّاً من الكويت ولبنان والسعودية والإمارات. ومع انتهاء الأنشطة الإعلانية في المتاجر، إلا أن حملة “ابتكروا علامة نوتيلا® الخاصة بكم!” تواصل نجاحها في منطقة الشرق الأوسط عن طريق تطبيق فيسبوك.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

29°C
Clear sky
الثلاثاء
13%
02:53 AM
Min: 17°C
949
02:21 PM
Max: 32°C
N 3 m/s

جديد المقالات