أمريكان أكسبريس اليوم بالرياض

يقام اليوم المعرض العالمي الفاخر بالرياض AMEX World Luxury Expo, Riyadh 2015 ويستمر من 11 مارس إلى 13 مارس بفندق الريتزكارلتون .ستعرض مختارات من العلامات التجارية الفاخرة والخدمات، من بين مجموعة واسعة من الفئات الفاخرة، ووجهت نداء إلى مجموعة مميزة للغاية ومختارة من كبار الشخصيات.

يهدف المعرض إلى تقديم تجارب جديدة وحصرية لأعضاء البطاقات والضيوف.  ويتطلع إلى الترحيب بشركاء العلامة التجارية الفاخرة المحليين والدوليين الذين سيعرضون مجموعة مختارة من معظم منتجاتهم المرموقة والحصرية في مكان رائع واحد “.

يشارك بالمعرض العلامات المرموقه للسيارات ,التحف ,المجوهرات ,العطور ملاعب الغولف ويشارك غولدن للكافيار ,BMW و مجموعة من السيارات  العالمية السوبر الرياضية.

وفي تعليقات لأديل ليو من أديل الاستشارات، الممثل الحصري لـ  Citrus Art and Adele Luxury Art Craft

“، سوف نقدم الآثار والتحف القديمة في معرض اكسبو العالمي الفاخر،و التي مصدرها الشرق الأقصى، وتمت صناعتها  باستخدام تقنية  مصوغة ​​بطريقة  قديمة لتزيين الأجسام المعدنية، وتستخدم في القرون المعاصرة باستخدام المينا الزجاجي،  مع تطعيم من قطع الأحجار الكريمة والفسيفساء، وغيرها من المواد. وتعتبر المنتجات والقطع الفنية   مرغوب فيها للغاية للطبقة الغنية .

و سوف  تقدم أديل أيضا مجموعة مخصصة لعملاء الشرق الأوسط من الحرير الصيني الحساس والشاي الأخضر ومجموعة مصممة خصيصا من القطع  الفنية  المستوحاة من طريق الحرير القديم ، تحمل الكنوز المذهلة من الشرق الأقصى، وينظر إليها العالم مرة أخرى  مرورا  بالشرق الأوسط “.

 

 

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

30°C
Clear sky
الخميس
19%
02:55 AM
Min: 18°C
951
02:20 PM
Max: 32°C
N 5 m/s

جديد المقالات