أمطار من خفيفة إلى غزيرة على الباحة وعسير والطائف

الباحة، تنومة، الطائف – عبدالرحمن الغامدي، سعيد معيض، إسماعيل إبراهيم

شهدت منطقة الباحة أمطار من خفيفة إلى متوسطة شملت: مدينة الباحة ، بني سار ، بني ظبيان ، بني حسن ، المندق ، دوس ، برحرح ، القرى ، بني عدوان ، نخال ، المخواة ، ناوان ، نيرا ، الحجرة ، الجرين، كما هطلت على محافظة بلجرشي ومراكزها أمطار غزيرة وأغلق الدفاع المدني عقبتي حزنة والأبناء احترازياً.

وهطلت أمطار غزيرة ومتوسطة وخفيفة على أجزاء واسعة من منطقة عسير عصر ومساء يوم الخميس واستمرت الغيوم حتى صباح اليوم الجمعة.

وبحسب المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة عسير فقد كانت كميات الامطار متفاوتة بين المراكز والمحافظات في المنطقة وذلك على النحو التالي : مركز ثلوث المنظر بمحافظة بارق , امطار غزيرة ,محافظة المجاردة , أمطار متوسطة , محافظة بلقرن البلد , امطار خفيفة , مركز البشاير بمحافظة بلقرن امطار متوسطة , محافظة النماص , امطار من خفيفة الى متوسطة , محافظة تنومة , امطار من خفيفة الى متوسطة , مركز بللسمر التابع لابها , امطار من خفيفة الى متوسطة.

كما شهدت محافظة الطائف يوماً مطيراً استمر حتى ساعة فجر اليوم، وشملت الأمطار عموم أحياء المدينة والضواحي والمرتفعات الغربية والجنوبية وعدد من المراكز المحيطة ، ولازالت الأجواء غائمة على المواقع السياحية في الشفا والهدا مع تكون السحب الركامية الكثيفة بسماء المحافظة مما يبشر بهطول المزيد من الأمطار خلال الساعات المقبلة.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

إعلانات

جديد المقالات

جديد المقالات