أمير المنطقة الشرقية يرعى معرض الأسر المنتجة نهاية العام الجاري

 يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية فعاليات “معرض الأسر المنتجة 2015” الذي تنظمه غرفة الشرقية بالتعاون مع شركة الظهران اكسبو، وذلك خلال الفترة (15 19/12/2015).

وثمن رئيس مجلس إدارة الغرفة عبدالرحمن بن صالح العطيشان رعاية سموه مؤكدا بانها تضيف زخما كبيرا وبعدا اخرا للفعاليات مشيرا الى العمل جاري والاستعدادات قائمة لاظهار المعرض بصورة مميزة.

وأوضح العطيشان بأن المعرض الذي يحظى برعاية سمو أمير المنطقة يهدف الى تنمية المجتمع من خلال دعم العمل الانتاج والتحول من المساعدة الى المشاركة الفاعلة، ونشر مفهوم التوظيف الذاتي وتنمية روح الريادة والعمل الخاص، والتكامل مع الجمعيات التي تقدم الخدمات للأسر المنتجة، والحفاظ على التراث المحلي من خلال الحرف اليدوية، وإصدار دليل تسوق للأسر المنتجة.

وأكد العطيشان إن تنظيم مثل هذه الفعالية تدخل ضمن إطار دعم الغرفة ورعايتها لكافة المشروعات والبرامج والفعاليات التي تدعم كافة الجهود الوطنية لمكافحة البطالة، وتوفير فرص العمل للشباب السعودي.

ولفت الى أن دعم الأسر المنتجة ينطوي على نتائج اقتصادية واجتماعية في آن واحد، ومن هنا فان الغرفة تدعم هذا المشروع ضمن نطاق المسؤولية المجتمعية من جهة، وكونه قناة استثمارية تحقق قيمة مضافة للاقتصاد الوطني، وتشجع عمليات الابداع لدى الشباب والشابات في المملكة من جهة اخرى.

واعرب العطيشان عن امله ان يشهد المعرض مشاركة مكثفة من قبل الاسر المنتجة في هذا المعرض، الذي سوف يكون داعما لهذه الاسر ومساهما في تطوير نشاطها وتسويق منتجاتها.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
السبت
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات