أمير مكة المكرمة يطلع على مشروعات «الطائف للاستثمار والسياحة»

 أكد مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، على أهمية مكانة محافظة الطائف كونها بوابة مهمة للعاصمة المقدسة، إضافة لما تمتلكه من مقومات سياحية لا بد من استثمارها وتنميتها.

ولفت الأمير خالد الفيصل خلال استقباله رئيس مجلس وأعضاء إدارة شركة الطائف للاستثمار والسياحة في مكتبه بجدة أمس إلى أهمية التعاون بين الشركة، ومركز التكامل التنموي الذي بدأ العمل فيه فعلياً، لتحقيق التنمية في الطائف خصوصا في الشق السياحي.

وأشار أمير منطقة مكة المكرمة إلى أن الطائف تمر بمرحلة تنموية مهمة تتمثل في مشروعات تطوير الطائف القديم، وغرب الطائف، كذلك مخطط الطائف الجديد؛ وما يحوي من مشروعات تتمثل في سوق عكاظ وواحة التقنية، إضافة إلى المطار الجديد، منوها إلى أهمية العمل التكاملي بين كافة القطاعات لإيصال الطائف إلى المكانة التي تليق بها.

وقدم رئيس مجلس إدارة وأعضاء شركة الطائف للاستثمار والسياحة عرضا عن أبرز الفعاليات السياحية المزمع إقامتها في صيف العام الحالي، كذلك المشروعات السياحية التي تنوي الشركة إقامتها في الفترة المقبلة، كما قدموا لسمو أمير المنطقة هدية تذكارية.

يذكر أن شركة الطائف للاستثمار والسياحية والتي أنشئت عام 1420ه، تعمل على إنشاء وإدارة المرافق والمنشآت السياحية، وإقامة الوحدات السكنية والمراكز السياحية والفنادق والمشاركة في الطرق والأنفاق والجسور، إضافة إلى إنشاء وإدارة المشروعات الصناعية والزراعية والحيوانية، وقد أسهمت الشركة في توظيف الشاب السعودي بنسبة 40%، كذلك لها عدد من الإسهامات في أعمال المسؤولية الاجتماعية.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

21°C
Clear sky
الأربعاء
24%
02:57 AM
Min: 15°C
947
02:15 PM
Max: 31°C
N 1 m/s

جديد المقالات