أنا فن i art حدث فنى وثقافى سنوى

أنا فن ( iart ) هو عبارة عن حدث فني وثقافي تقام بصورة سنوية و بالتحديد بمدينة جدة ، المشروع يبدأ سنويا الأول من فبراير من كل عام و يستمر لمدة 28 يوما وتم اختيار هذا الوقت بالتحديد لمناسبة الطقس في تلك الفترة و عدم وجود أي فعالية مهمة تقام دوليا ، إضافة إلى أن معظم الجهات الفنية تقيم فعالية أو أكثر في هذا الموعد فاصبح موعدا مهما للمهتمين للإستمتاع بعروض الفن في هذا الوقت.
أنا فن هو الحدث الرئيسي للفنون الحديثة و المعاصرة خاصة في مدينة جدة عاصمة الفن
هذه التظاهرة تسلط الضوء على مدى العمق وسرعة التطور في المملكة العربية السعودية من خلال مجموعة من العروض الفنية في مختلف مجال الفنون البصرية و بالتعاون مع جميع الجهات ذات الإختصاص.
أنا فن – رسالة مباشرة إلى كل فنان محترف و هاوي ليكون من ضمن هذه التظاهرة ويقدم نفسه للعالم وايضا ( أنا فن ) عبارة عن جسر ثقافي بين الثقافة السعودية و الثقافات الخارجية ويظهر مدى تطور الفن على مضي الخمس السنوات السابقة.
( أنا فن ) هو عبارة عن مجموعة من الفنون البصرية و فنون الفيديو و المسرح و فن الأداء و تلك العروض ستكون في مواقع مختلفة في مدينة جدة إضافة إلى الموقع الرئيسي للمناسبة وهو قاعة ذجاليري التابعة لشركة أجنحة عربية و المطلة على واجهة مميزة لقلب مدينة جدة النابض وبمساحة تفوق ثلاثة الآف متر مربع.
( أنا فن ) هو مبادرة من مبادرات شركة أجنحة عربية والتي تأسست على يد الفنان محمد بحراوي و الفنانة نجلاء فلمبان في السعودية وهي جهة غير ربحية ، ومنذ تأسيسها 2006 وهي تأخذ على عاتقها في تحقيق إستراتيجيتها و أهدافها من أجل دعم الفن الحديث و المعاصر في المنطقة العربية.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

الرياض

11°C
Clear sky
الخميس
50%
03:13 AM
Min: 13°C
952
02:04 PM
Max: 20°C
WNW 1 m/s

جديد المقالات