شركة ناس ومشاركة فاعلة بمعرض السفر والسياحة بدبي 2015 بقلم د.علي الضاحي

حينما تزور جناح طيران ناس بمعرض دبي للسفر والسياحة هذا العام 2015 يخيل اليك بأنه لا يوجد شركة متخصصة أو جناح يعنى بالسفر مثل جناح طيران ناس حيث الفاعلية والدينامكية التي جعلت منه خلية نخل تعج بالزوار وكأنه دائرة حكومية تقدم خدماتها الاحتياجية للمواطنين على مدار الساعة .
ومما جعل مشاركة طيران ناس مميزة هذا العام هو مساحه وخدمات الجناح رغم كون موقعهم منزوي بعض الشيء ، إلا أنك تفتخر حينما تجد باستقبالك طاقم موظفي شركة ناس من الشباب السعودي وقد اعتلت على محياهم ابتسامة الضيافة وحسن الاستقبال والإجابة على كل أسئلة الزوار ، ناهيك عن الاستعداد التام بتقديم مطبوعات مميزة توضح ماهية الشركة وخدماتها والهدايا والمشروبات والقهوة السعودية التي تمثل هيئة وثقافة الشعب السعودي .
تحتار عندما تقف ولو لبرهة لمشاهدة الجناح فيستقبلك مدير عام الاتصالات والتسويق الأستاذ يزيد الرشيد ويقدم لك أنموذجاً مثالياً عن الموظف المسئول ويجيب على كل استفساراتك ثم لا تلبث أن تكون ضيف الأستاذ موسى بحري مدير اتصالات التسويق الذي بدوره يقدم لك وبكل سهوله جل الخدمات التي تحتاجها من شركة طيران متخصصة .
تم انك لا تستغرب حينما تجد قيادات شركة ناس وهم باستقبال كل الزوار ويقدمون لهم التحايا والإجابة على كل أسئلة الحضور بدءً من السيد بول بايرن الرئيس التنفيذي للشركة وحتى نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الحج والعمرة الأستاذ أحمد بن سعيد سلطان وانتهاءً بالأستاذ غسان قدورة المدير التنفيذي لأكاديمية ناس .
ووفق رؤية احصائية أعتقد بأن عدد المنتمين والمستفيدين من خدمات الشركة سيتضاعف كثيراً بعد مشاركتهم لهذه السنة لما وجدوا لديهم من بشاشة وحسن استقبال وخدمات سياحية مميزة وأسعار اقتصادية لا تنافس وشرح مفصل وإجابة على كل أسئلة الزوار .
اتمنى من بقية الشركات الوطنية المشاركة بكل المناسبات والفعاليات السياحية الدولية والإقليمية الظهور المميز والمشرف الذي يعكس الجودة والتفرد بالخدمة وكسب رضا العميل .
.

علي الضاحي – دبي
7 / 5 / 2015

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

إعلانات

جديد المقالات

جديد المقالات