إطـلاق “Jet Set X” في معرض اتحاد الطيران الخاص في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

تشهد الثورة الحالية في قطاع الطيران الخاص على مستوى العالم زيادة في استخدام الطائرات الخاصة لرحلات الأعمال والرحلات الشخصية؛ للحصول على تجارب سفر فارهة تتسم بالكفاءة والسلاسة وبأسعار معقولة.

لذا وفرت طائرة (جيت سيت إكس “Jet Set X”)؛ وهو عبارة عن نادي حصري للأعضاء فقط؛  تجارب طيران خاصة ومتميزة في مجال السفر بالطائرات النفاثة الفاخرة؛ حيث قامت بتسمية طائرات “داسو فالكون 8 إكس – Dassault Aviation Falcon 8X ”  كطائرة اختيارية، و تعيين “جيتكس – JETEX” كشركة خدمات جوية (FBO) رسمية لمنطقة الشرق الأوسط، مع إطلاق تسجيل العضويات في معرض اتحاد الطيران الخاص في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MEBAA)؛ لضمان تقديم أفضل الخدمات المتميزة لتجارب السفر السلسة.

ولقد تم تصميم برنامج (جيت سيت إكس “Jet Set X”) لأولئك الذين يسافرون جواً على الدرجة الأولى بشكل منتظم ويرغبون في دخول عالم الطيران الخاص، وكذلك لأولئك الذين يبحثون عن الرحلات الجوية الخاصة ذات التكلفة الفعالة. وهو برنامج أكثر فعالية من حيث التكلفة مقارنةً بما هو متوفر حاليًا في السوق، مع تميزه بدرجة عالية من الحصرية والخصوصية، مع وجود عدد محدود من الأعضاء. هذا و سيقوم (جيت سيت إكس)؛ بإطلاق كلا الناديين التابعين له في كل من  دبي ولندن في هذا الشهر.

يتميز (جيت سيت إكس Jet Set X) بطابعه المميز وبعلامته التجارية التي ستمثل مجموعة الطائرات العصرية الحديثة، وقد تم اختيار  داسو كمُصنِّع حصري له – حيث سيتم استخدام طائرات “داسو فالكون 8 إكس Dassault Falcon 8X” حصرياً في أول برنامج لـ (جيت سيت إكس). هذا وتشمل المزايا الإضافية الأعضاء الذين سيتمتعون بميزة الحصول على طائرات خاصة بشكل أسرع، بالإضافة إلى التمتع بخدمة تقديم الأطعمة المحضرة بحسب الطلب؛ حيث يفضل المسافرون من رجال الأعمال السفر بسرعة وتجنب الفحوصات الأمنية البطيئة وإجراءات الصعود الشاقة و فترات الانتظار لنقل الركاب حيث يقضي السفر جواً على متن الطائرات الخاصة على المتاعب المتعلقة بالطيران، فيما تضمن امتيازات العضوية التي يتمتع بها أعضاء (جيت سيت إكس Jet Set X) الحصول على تجربة سفر مفعمة بالسهولة واليسر.

وفي هذا الشأن؛ صرح السيد/ أسد رحمن، الرئيس التنفيذي لـ “جيت سيت إكس”، قائلاً: “تقتصر عضوية الأندية في كل مدينة من المدن الكبرى حصراً على 120 عضو فقط، مع امتداد العضوية لمدة خمس سنوات، وذلك يسمح بالتفرد والخصوصية والخدمة الممتازة المرتبطة برحلات السفر الخاصة”.

ومن الجدير بالذكر أن شركة “جيتكس – JETEX” تتميز بشهرتها الراسخة في مجال تقديم خدمات مرنة ومتفردة وفريدة من نوعها والأفضل في مجالها  لعملائها من النخبة في جميع أنحاء العالم، حيث تقدم خدمات استثنائية في مجال الدعم، وتزويد الطائرات بالوقود، والمناولة الأرضية، وتخطيط الرحلات العالمية.

و صرح السيد عادل مارديني ، الرئيس التنفيذي ورئيس شركة “جيتكس – JETEX”؛ قائلاً: “نحن سعداء للغاية لاختيارنا كشركة خدمات جوية (FBO) رسمية لمنطقة الشرق الأوسط  لعملاء “جيت سيت إكس”، حيث يمثل ذلك علامة بارزة أخرى تعترف بخدماتنا المتميزة في هذا القطاع”.

فخلال السنوات الخمس؛ يمكن للأعضاء السفر على متن طائرات “داسو فالكون 8 إكس” الجديدة والمصممة خصيصًا لتلبية الإحتياجات المطلوبة للعملاء بسعر لم يسبق له مثيل في هذا القطاع، فيما يمكن للعضو الاختيار فيما بين المشاركة في رحلة جوية (بسعر ينتقل بتكلفة الطيران الخاص إلى حدود جديدة تمامًا للأسعار) أو استخدام الطائرة بأكملها لحسابهم (وهو أكثر فعالية من حيث التكلفة بدرجة كبيرة بالمقارنة بسعر التأجير العادي؛ استناداً إلى نموذج التسعير الديناميكي الجديد).

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الأحد
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات