إطلاق الدورة الأولى من مهرجان السيارات في أبوظبي خلال الفترة من 26 – 29 مارس

أعلنت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة عن إطلاق الدورة الأولى من مهرجان السيارات في أبوظبي خلال الفترة من 26 – 29 مارس الجاري في مناطق مختلفة تشمل مواقف السيارات على شاطئ الكورنيش في أبوظبي وحلبة مرسى ياس ومركز أبوظبي الوطني للمعارض.
وينضوي تحت المهرجان كل من “مهرجان الهلال السابع للسيارات” الذي ينظمه مصرف الهلال، بالإضافة إلى عروض “كاستم شو أميرتس” (Custom Show Emirates) في مركز أبوظبي الوطني للمعارض و”ياس سوبر ستريت تشالنج” (Yas Super Street Challenge) في حلبة مرسى ياس.
وتعليقا على الحدث اعتبر فيصل الشيخ، مدير مكتب الفعاليات في “هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة” أن المهرجان يشكل مظلة هامة لفعاليات متنوعة يتم تنظيمها مع الشركاء،.
وقال: “يعكس المهرجان بما يتضمنه من فعاليات متخصصة في عالم السيارات والمحركات، تأثيراً إيجابياً على المشهد السياحي والاقتصادي لإمارة أبوظبي، كما أنه يسلط الضوء أيضاً على دور الأنشطة الاقتصادية والترفيهية لقطاع السيارات في تشكيل اهتمامات وأنماط حياة البشر ليس فقط اليومية الفردية وإنما الترفيهية العائلية أيضاً.
ويتجلى ذلك في السباقات والمنافسات الآمنة، وعروض الدراجات النارية، وكذلك أنشطة التسلية والترفيه ذات الصلة بالسيارات والمحركات والتي تتيح أوجه من التفاعل الحيوي مع الزوار.
كما تشكل فعاليات وعروض مصرف الهلال للسيارات والتي تحتضن العديد من الأنشطة المشوقة للعائلة وعروض مئات السيارات، علامة سنوية هامة لسوق المعارض والمؤتمرات والاجتماعات الدولية.
وسيعرض مهرجان الهلال للسيارات أيضاً تشكيلة واسعة ومتنوعة من طرازات السيارات الفاخرة والكلاسيكية لمختلف وكلاء السيارات في أبوظبي والمختارة بعناية لتمكين عشاق السيارات من الإطلاع على هذه السيارات عن قرب وإبداء آرائهم بمزاياها ومدى مهارة صناعتها.
وسيتخلل المهرجان أيضاً العديد من الأنشطة الترفيهية والمسابقات والجوائز المغرية التي تنتظر الزوار. كما أنه من المتوقع أن تحظى “منطقة هلا ونصور للأطفال”، التي تحتوي على الكثير من الألعاب المخصصة للأطفال، بإقبال كبير من قبل الزوار من صغار السن.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الخميس
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات