إطلاق حملة تحدي الجاذبية مع آي فلاي دبي

أطلقت مجموعة «ماجد الفطيم» أمس حملة يمكن لأي شخص تحدي الجاذبية كجزء من خطط إعادة الإطلاق المصممة للاحتفال بنجاح آي فلاي.وتقدمت المجموعة بدعوة إلى المقيمين والزوار في الإمارات إلى التمتع بشعور الطيران المبهج، ويؤكد فيها مركز آي فلاي دبي أن بوسع أي شخص تحدي الجاذبية دون استخدام طائرة أو مظلة في الأفق.

وأعلن مركز آي فلاي دبي الذي يقع ضمن مردف سيتي سنترعن خططه الجديدة لاستقبال الراغبين باختبار تجربة الطيران الحرّ والتمتع بالإحساس الرائع للتحليق هنا في الإمارات.

تأتي الحملة جنبا إلى جنب مع مجموعة من المسابقات لمنح الجميع في الإمارات الفرصة للمشاركة بما في ذلك إتاحة الفرصة للموظفين لمواجهة مخاوفهم .

ويوفر «آي فلاي دبي» في مركز «مردف سيتي سنتر» أول مركز داخلي للسقوط الحر والطيران في الهواء في منطقة الشرق الأوسط الذي طورته شركة ماجد الفطيم التسلية أروع تجارب التشويق والإثارة ؛ إذ يستفيد «آي فلاي دبي» من تقنيات رياح الأنفاق المبتكرة التي تمكن المشاركين من السقوط الحر والسباحة في الهواء دون الحاجة للقفز من الطائرة.

ويتمتع مدربو «آي فلاي دبي» بمهارات عالية تذهل كافة متابعيها وتشجع الجميع على ممارسة هذه الرياضة والقيام بهذه الرقصات الفنية الهوائية في داخل الأنبوبين الشفافين الذين يضمان مروحتين جبارتين بقوة 400 حصان لكل واحدة منهما بحيث تمكنان المشاركين من السباحة في التيار الهوائي القوي وتأدية أجمل الحركات الهوائية.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

16°C
Clear sky
الأربعاء
33%
02:54 AM
Min: 18°C
947
02:20 PM
Max: 32°C
NW 2 m/s

جديد المقالات