إطلاق نظام التذكرة الموحدة لزيارة الأماكن السياحية.

اطلقت وزارة السياحة والاثار، الثلاثاء، التذكرة الموحدة Jordan Pass والتي تتيح للزائر الاجنبي زيارة العديد من المواقع الاثرية والتاريخية والمتاحف في الاردن ضمن تذكرة شاملة وسعر مميز قيمته 70 دينارا اي ما يعادل 99 دولارا.

وتاتي هذه التذكرة لتشجيع الزوار على زيارة الكثير من الاماكن الاثرية والسياحية في الاردن وتسهل حركة دخولهم في المواقع المختلفة بالاضافة الى اطالة مدة اقامتهم في الاردن.

واكد وزير السياحة والاثار نايف حميدي الفايز اهمية هذه التذكرة في توفير الوقت والجهد للزوار وتسهيل دخولهم للمواقع السياحية وكذلك تشجيعهم على زيارة اكبر قدر ممكن من المواقع السياحية بسعر خاص، مما يعكس حسن الضيافة والاستقبال لدى الاردنيين .

وإضاف الفايز في تصريح صحفي، “تعتبر هذه المبادرة ترجمة لريادة الأردن في توظيف تكنولوجيا المعلومات في الخدمات السياحية التي تقدمها الوزارة والتي من شانها اثراء التجربة السياحية للزوار”.

من جهته, أوضح مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق العربيات ان الهيئة بصدد اطلاق حملة تعريفية تسويقية في معظم الاسواق الاجنبية لتسويق Jordan Pass وتشجيع كافة زوار الاردن الاجانب على شرائها. 

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
السبت
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات