إعمار للضيافة تستقبل العام الجديد بباقة واسعة من الاحتفاليات

تحتفي مجموعة إعمار للضيافة بالعام الجديد اعتباراً من 1 ديسمبر/كانون الأول 2015 ولغاية 1 يناير/كانون الثاني 2016، وذلك عبر توفير 120 تجربة مميزة ضمن مطاعمها ال 42 المنتشرة في مختلف أرجاء دبي.

وتقدم المجموعة باقة خيارات واسعة تضمن المتعة للجميع قبل بدء عرض الألعاب النارية المذهلة في “برج خليفة” ترحيباً بالعام الجديد 2016، وتتنوع عروضها من قلب المدينة مع فندق “العنوان مرسى دبي” التابع لمجموعة “العنوان للفنادق والمنتجعات”، ومروراً بفندق “فيدا وسط مدينة دبي”، ووصولاً إلى “نادي مرسى دبي لليخوت” و”نادي المرابع العربية للجولف”.

توفر “إعمار للضيافة” مجموعة واسعة من منافذ المأكولات التي تتنوع بين المطاعم الفاخرة وصولاً إلى تلك الأكثر شعبية، وتتمتع جميعها بإطلالات ساحرة إما على “نافورة دبي” أو “برج خليفة” بما فيها مطعم/ ردهة “زيتا” ومطعم “كت” بإدارة الشيف الشهير وولفجانج باك وكلاهما في فندق العنوان وسط مدينة دبي.

فيما يوفر مطعم “ثيبتارا” في فندق “ذي بالاس وسط مدينة دبي” واحدة من أجمل الفسحات الهادئة للتمتع بمشاهدة نافورة “دبي فاونتن”، ولا يكاد يضاهي جمالها سوى منصة “فيوينج دك” المعدّة للفعاليات الخاصة في نفس الفندق. أما “ردهة بوليفارد” التي تم افتتاحها مؤخراً في فندق “المنزل وسط مدينة دبي”، فهي توفر إطلالة استثنائية على “برج خليفة”.

وبعيداً عن وسط مدينة دبي، يشكل “نادي مرسى دبي لليخوت” وجهة رائعة ذات إطلالة مائية ساحرة؛ وهو يحتضن مطعم “أكوارا” الراقي الذي يشكل بدوره فسحة بانورامية رائعة على البحر، فيما توفر مرافق الجولف والفروسية الفخمة في فندقي “العنوان مونتجمري دبي” و”نادي دبي للبولو والفروسية” على التوالي فسحاتهما الطبيعية الخاصة التي تعد الخيار الأمثل للاحتفال بموسم الأعياد لهذا العام.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

20°C
Clear sky
الإثنين
30%
03:15 AM
Min: 14°C
949
02:04 PM
Max: 25°C
N 4 m/s

جديد المقالات