إقامة ساحرة وبإطلالة فاخرة في منتجع أنانتارا النخلة دبي

130 غرفة تصل مباشرة بأحواض البحيرة

يعد منتجع أنانتارا النخلة دبي من المنتجعات الشاطئية الفريدة التي تمتاز بلمسات عصرية وفاخرة مستوحاة من الثقافة التايلندية العريقة على نخلة جميرا، أحد أبرز المعالم العمرانية في مدينة دبي.

ويضم المنتجع، الذي يقع في محيط أخضر من الحدائق الرائعة، 293 غرفة فندقية وفيلا شاطئية عصرية تعيد تعريف مفهوم الإقامة على شاطئ البحر وتوفر إطلالات خلابة وفاخرة على شواطئ النخلة الساحرة.

وتسهم المجموعات الحصرية المؤلفة من أربع إلى ثماني غرف فندقية في توفير المزيد من الخصوصية، وتتمتع 130 من هذه الغرف بوصول مباشر إلى أحواض البحيرة الممتدة على مساحة 10,000 متر مربع.

كما يوفر المنتجع فلل أنانتارا المؤلفة من غرفتي نوم وحوض سباحة شاطئي خاص، بالإضافة إلى الفلل الفريدة المشيدة فوق سطح الماء، الأولى من نوعها في الشرق الأوسط والتي تمتاز بواجهات من الزجاج الشفاف لتوفر مشاهد وإطلالات ساحرة على مياه البحر، كما توفر المرافق العصرية والمتنوعة في المنتجع أعلى مستويات من الاستجمام والاسترخاء كالشاطئ الممتد على طول 400 متر أو أحواض السباحة الثلاثة المستوحاة من مفهوم البحيرات، أو حوض السباحة اللامتناهي على الشاطئ بمساحة 50 مترا.

كما يوفر المنتجع لزواره الكثير من الألعاب المائية المثيرة كالتجديف، وركوب القوارب، والأمواج، فضلاً عن مغامرات الغوص والغطس تحت الماء. ويوفر الناديان الرياضيان وملعبا التنس مزيدا من خيارات الترفيه وتجديد الطاقة والحيوية. بالإضافة إلى «كيدز كلوب» الذي يوفر للضيوف الصغار أوقاتاً مسلية وممتعة ويقدم «سبا أنانتارا» جلسات مميزة للعناية بالصحة والجمال ضمن 28 جناح علاج فاخر، ويمكن للزوار الاستمتاع بأفضل علاجات المساج التايلندية التقليدية المجدد للحيوية والطاقة، أو اختبار أحد العلاجات الفريدة الأخرى للسبا كالمساج العربي الأصيل أو تجربة الحمام التركي الجديد.

أما المطاعم والردهات الستة فتوفر تشكيلة متنوعة وغنية من أشهى المأكولات، انطلاقاً من المأكولات الشرق أوسطية الأصيلة.

وتطغى اللمسات والتقاليد التايلندية الرائعة على تصاميم الفندق، كالقوارب العائمة التي تجوب البحيرات لبيع المشروبات الاستوائية، في حين تقوم عربات الـ «توك توك» ذات العجلات الثلاثة بنقل الضيوف حول المنتجع.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

إعلانات

جديد المقالات

جديد المقالات