إيزي تاكسي في السعودية توفر منصات إكس بوكس للركاب في سيارات الأجرة

بهدف جعل الخدمة أكثر متعة و تسلية، قامت شركة إيزي تاكسي مع شركة مايكروسوفت العالمية بوضع أجهزة أكس بوكس في سيارات التاكسي داخل المملكة العربية السعودية

الهدف من هذه الحملة يكمن في السماح لجميع عملائنا بالإستمتاع بمشاويرهم من خلال لعب بعض ألعاب الفيديو مثل فيفا 2015 و تحدي انفسهم قبل الوصول بأمانٍ إلى وجهتهم. كل ما عليهم فعله هو الصعود في التاكسي و الاسترخاء و اختيار لعبة مفضلة للاستمتاع بها من دون التفكير بالزحمة أو الوقت.

ومن الجدير بالذكر أن تطبيق ايزي تاكسي يسمح للمستخدمين، بفضل تركيزه الدائم على السلامة والأمان، بتعقب سيارة الأجرة الخاصة بهم، ومشاهدة صورة وبيانات السائق، بالإضافه الى عدم الحاجة للانتظار.

“إيزي تاكسي”، هو احد التطبيقات الرائدة عالمياً لحجز سيارات الأجرة على الهواتف الجوالة، بتوسيع خدماته في منطقة الشرق الوسط. وقد شهد تطبيق “إيزي تاكسي”، كونه التطبيق الأول الذي يصل بين السائقين المدرّبين وبين الركاب المتنقلين في أنحاء منطقة الخليج، نمواً ملحوظاً وأظهر نجاحاً في جدة والرياض والبحرين والأردن ومؤخراً في قطر والكويت.

ويمكن للركاب تحميل تطبيق “إيزي تاكسي” المتوفر لأجهزة “أندرويد” و”آي أو إس” و”بلاكبيري” و”ويندوز فون”، بالإضافة إلى توفره لعملاء الأعمال من خلال حلول “إيزي تاكسي برو” و”إيزي تاكسي كوربوريت”.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الأحد
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات