الامير فيصل بن نواف يفتتح صالون المجوهرات في الرياض غدا الاثنين

يفتتح صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن نواف بن عبد العزيز معرض صالون المجوهرات الدولي غداً الاثنين 27ابريل 2015م في فندق الفيصلية بالرياض بمشاركة 50 عارضا دوليا ومحليا من 11 دولة، في مقدمتها فرنسا وسويسرا وبريطانيا والهند وقطر والبحرين ولبنان والامارات العربية المتحدة. وقالت السيدة هيا السنيدي رئيس مجلس ادارة سنيدي اكسبو لتنظيم المعارض، ان كبريات دور المجوهرات العالمية تقدم خلاصة ما ابدعته العقول المبدعة في مجال تصميم المجوهرات في الآونة الاخيرة، كما يتضمن المعرض قطعا فنية نادرة تعود لمئات السنين الى الوراء، واشارت الى ان المعرض الذى انطلق في مدينة جدة قبل 6 سنوات حرص على الانتقال الى مدينة الرياض التي تعد واحدة من ابرز مدن العالم في استهلاك الذهب والمجوهرات.
واشارت الى ان المعرض يساهم بفعالية في التأسيس لصناعة مجوهرات وطنية فاعلة استنادا الى التوسع في الشراكات مع كبريات الشركات العالمية وافتتاح فروع لها بالمملكة، مشيرة الى ازدياد الاقبال على المجوهرات سنويا بنسبة تزيد على 5%.
ولفتت الى ان المملكة باتت الوجهة المفضلة لكبار المستثمرين في مجال الذهب والمجوهرات منوهة بحرص المستثمرين السعوديين في المجال على الاطلاع على المستجدات في هذه الصناعة من خلال المشاركة في المعارض والمزادات العالمية .
ولفتت الى ان المعرض الذى يقام في هذا الموعد سنويا يستهدف الاطلاع على التجارب العالمية الحديثة قبل موسم الصيف ورمضان، واعربت عن سعادتها البالغة بنتائج مسابقة المصممات السعوديات الموهوبات في جدة، مشيرة الى ان معرض الرياض سيحظى بمشاركة مصممات مجوهرات سعوديات.
وقدرت حجم سوق الذهب والمجوهرات سنويا في السعودية بـ 10 مليار ريال، ومن المقرر أن يستمر المعرض حتى يوم الخميس المقبل .

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

30°C
Clear sky
الجمعة
17%
02:59 AM
Min: 14°C
950
02:14 PM
Max: 30°C
SE 2 m/s

جديد المقالات