ابن معمر يوجه بتمديد فعاليات مهرجان رمّان الطائف حتى السبت المقبل

   في مواكبة للإقبال اللافت من الزوار على فعاليات مهرجان رمان الطائف الأول فقد تقرر تمديد المهرجان حتى يوم السبت المقبل، وجاء قرار التمديد بتوجيه محافظ الطائف رئيس مجلس التنمية السياحة فهد بن عبدالعزيز بن معمر، وذلك لإفساح المجال لأكبر عدد من الأهالي والزوار للاستمتاع بالبرامج المقدمة في المهرجان المقام بقرية الشعلة السياحية.

وأوضح عضو مجلس التنمية السياحية أمين عام برنامج عاصمة المصائف د. محمد قاري أن فترة المهرجان السابقة اختيرت لمواكبة قرب انتهاء منتج الرمان الطائفي، ولكن نجاح فعاليات المهرجان والإقبال المتزايد ساهما في طلب التمديد من الكثيرين، خاصة وأن الطائف تشهد فترة هدوء نسبية في نهاية المواسم السياحية، وقبل انطلاق المهرجانات للموسم الجديد.

وأكد رئيس عام لجان المهرجان رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالطائف د. سامي العبيدي أنه تم توجيه كافة لجان المهرجان بالاستمرار في أعمالها حتى نهاية المهرجان، مشيرا أنه تم التباحث مع مزارعي الرمان من قبل اللجنة الزراعية بالغرفة، والاتفاق مع العارضين لتوفير كميات من المنتج المحلي حتى نهاية المهرجان، وقدم العبيدي شكره لمحافظ الطائف على متابعته وحرصه على كل ما من شأنه إنجاح هذا المهرجان السياحي.

مبيناً أن مهرجان الرمان الأول الذي تنظمه الغرفة سجل أرقاماً فاقت التوقعات بحمد الله، مما يجعل الغرفة تفكر في إقامة المزيد من الفعاليات السياحية بالتنسيق مع الجهات المختصة.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

20°C
Clear sky
الأربعاء
30%
03:16 AM
Min: 11°C
947
02:03 PM
Max: 26°C
SSE 5 m/s

جديد المقالات