اتفاقية لإطلاق منتجع “أنانتارا” في رأس الخيمة

وقعت «رأس الخيمة العقارية» اتفاقية تعاون لإدارة فندق مع مالك الفندق الدولي والمشغل والمستثمر المعروف ب «مجموعة فنادق ماينور» للإشراف على منتجع فاخر صديق للبيئة مطل على الواجهة البحرية في رأس الخيمة، وهو منتجع «أنانتارا» في مشروع «ميناء العرب رأس الخيمة».

وفقاً لشركة رأس الخيمة العقارية، يطل المنتجع الجديد على الواجهة البحرية ل«ميناء العرب»، المشروع العقاري السياحي الشامل، بواجهته البحرية الخلابة المتعددة الاستخدامات الذي شيدته «رأس الخيمة العقارية» لتسليط الأضواء على الطبيعة الجميلة لرأس الخيمة.

ويضم المنتجع الجديد 250 وحدة، بين غرف للضيوف وأجنحة وفلل مستوحاة من جزر المالديف، والأولى من نوعها في الإمارة ضمن منطقة منعزلة وخلابة مع شاطئ خاص بها يطل على محمية بيئية مذهلة تحيط بها أشجار القرم.

يحتوي المنتجع على مختلف المرافق الصحية والرياضية، وقاعات للحفلات، ونادٍ مخصص للأطفال، ونسخة محلية من «سبا أنانتارا»، الشهير على مستوى العالم، في إطار وسائل الراحة المتوفرة في منتجع «أنانتارا» في مشروع «ميناء العرب رأس الخيمة»، وسلسلة متنوعة من المطاعم ذات الجودة، والتي يتميز بعضها بتقديم الطعام الآسيوي والمأكولات البحرية.

ويعزز المنتجع أهداف مشروع «ميناء العرب» البيئية والسياحية والترفيهية.

وقال محمد القاضي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة «رأس الخيمة العقارية»: تمثل شراكتنا مع «مجموعة فنادق ماينور» التلاقي المثالي لعلامة تجارية دولية راسخة وشركة محلية ذات سمعة جيدة تشتهر بمشاريعها السكنية وضيافتها على المستوى العالمي، وجدنا في «مجموعة فنادق ماينور» شريكاً مناسباً وموثوقاً به، يمهد الطريق لعلاقة مستدامة ومثمرة جداً.

وقال ديليب راجاكرير، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق «ماينور»: «يعد الشرق الأوسط سوقاً رئيسياً لمجموعة فنادق «ماينور» إذ إننا نصدر الأعمال التجارية لفروعنا في جميع أنحاء العالم كما أننا نسعى إلى توسيع وجودنا في المنطقة.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

27°C
Clear sky
الخميس
12%
02:54 AM
Min: 18°C
946
02:19 PM
Max: 32°C
N 4 m/s

جديد المقالات