احتفالات عيد الأم في منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي

من خلال موقعه الساحر وسط الكثبان الرملية المتعرجة في قلب الصحراء العربية، يحتفل منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي بجميع الأمهات اعتزازاً وتقديراً لهن بمناسبة عيد الأم المصادف في يوم السبت 21 مارس 2015، ويقدم هذا المنتجع الحائز على جوائز تشكيلة فاخرة من المأكولات والهدايا المخصصة للاحتفال بهذه المناسبة الغالية.
استمتع بالطعام تحت أضواء النجوم
647248bab-al-shams-popup_1
في أجواء عربية مستوحاة من ليالي ألف ليلة وليلة، بانتظارك تشكيلة سخية من المأكولات الشرقية التقليدية في مطعم الحظيرة. دلِّل نفسك مع خيارات واسعة من أطايب المأكولات العربية من على محطات الطهي وأفران التحمير ومناقل الشواء. وبينما أنت تتلذّذ بالمذاقات المتنوعة والنكهات الشهية، لك أنت تستمتع أيضاً بمشاهدة الرقص القص الشرقي على أنغام الموسيقى العربية، إلى جانب الاستعراض بالصقور والعروض التراثية عن الخيول والجِمال.
إنها ليلة رائعة لا تنسى، مع تشكيلة مختارة من العصائر. تستمتع الأم بتناول الطعام مجاناً عندما تكون برفقة عائلة تتألف من ثلاثة أفراد، وستحصل على كيكة تأخذ شكل القلب مع باقة جميلة من الورود.
عيد للأمهات مليء بالاسترخاء
يمكن للأمهات الاستمتاع بالكثير من الدلال والتعافي واستعادة الحيوية والنشاط من خلال باقة علاجية تم ابتكارها خصيصاً لهن بهذه المناسبة المميزة. حيث يقدم لهن مطعم الفرسان بوفيه غداء فاخر يضم تشكيلة من المأكول ات العالمية، حيث الأجواء الأنيقة والديكورات الفخمة مع إطلالات خلابة على معالم الصحراء. أما بركة السباحة ذات المياه الجارية فهي خيار آخر يمكن للأمهات الاسترخاء فيه ليأتي بعد ذلك دور علاجات الدلال في ساتوري سبا؛ واحة الهدوء والسكينة التي تتخصص بتدليك جزيرة بالي وسط تشكيلة من الطقوس العلاجية.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الجمعة
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات