اختتام معرض برلين الدولي للسفر

اختتم معرض برلين الدولي للسفر أمس فعالياته بمشاركة  10096 عارضا من 186 دولة، وشهد المعرض زيادة كبيرة في الأعداد القادمة من الهند والدول العربية .

وشهد المعرض على هامش فعالياته مناقشات ومحاضرات حول موضوعات السياحة البيئية والعطلات في المناطق التي تعاني من أزمات، وحماية بيانات السائحين ونقص العمالة المتخصصة في قطاع صناعة الضيافة الألماني.

وسلط معرض برلين للسياحة والذي إنطلقت فعالياته الاربعاء الماضي، الضوء على السياحة البيئية والمجتمعية وسياحة المدن.

وقد حاولت الدول العربية الـ 15 المشاركة وهي؛ مصر وتونس والمغرب والجزائر والسودان والعراق والأردن والإمارات وعمان وقطر والكويت والبحرين ولبنان وفلسطين واليمن، إبراز معالمها وصناعتها السياحية طمعا بتحسين حصتها من سوق السياحة الألمانية والعالمية.

وحرص وزراء السياحة في مصر والمغرب وتونس على المشاركة شخصياً في هذه القمة السياحية الأكبر عالمياً، حيث قصدها العام الفائت 110 آلاف خبير وعامل بالقطاع و50 ألفاً من الناس العاديين الباحثين عن وجهات سياحية جذابة. وقد شهد هذا العام زيادة في عدد الدول العربية المشاركة.

وقال لوران أ . فوافنيل، المدير التنفيذي لإتش إم إتش، إن في الإمارات؛ “معرض برلين الدولي للسفر هو أكبر معرض تجاري للسفر في العالم ويجمع بين أرقى منتجات وخدمات السفر من كافة أنحاء العالم . ونظرا لأن أوروبا واحدة من الأسواق المغذية الرئيسية لفندق القصر عجمان، منتجع كورال بيتش الشارقة وفندق كورال ديرة دبي” .

وأضاف: أكثر من مئة ألف زائر من العاملين في تجارة السفر حضروا المعرض هذا العام الذي شهد أيضا أول موعد سريع بين البائع والمشتري بهدف منح الأعمال العارضة دفعة إضافية للمبيعات . وأكد لوران أن: “هدفنا هو اجتذاب المزيد من السائحين الألمان والأوروبيين لفنادقنا وتعزيز وضعنا في السوق”

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

29°C
Clear sky
الأحد
15%
02:56 AM
Min: 15°C
946
02:17 PM
Max: 31°C
SE 6 m/s

جديد المقالات