اربح سبيكة من الذهب في سوق أبوظبي الحرة

أطلقت سوق أبوظبي الحرة حملة صيفية ضخمة لكسب الذهب بشكل فوري، وذلك من 1 أغسطس وحتى 30 سبتمبر في جميع مباني المسافرين في مطار أبوظبي الدولي.

وتتمحور الحملة الذهبية حول بطاقات «امسح واربح» موزعة على 123 جائزة فورية من سبائك الذهب بأحجام مختلفة يصل مجموعها إلى 3.5 كيلوغرام.

وسيتمكن عملاء السوق الحرة من خلال هذا العرض الترويجي من الحصول على فرصة ربح الذهب خلال التسوق أو تناول الوجبات في المطاعم، وعند إنفاق 150 درهما على الطعام والحلويات، أو 500 درهم على العطور ومستحضرات التجميل.

وفي كل عملية شراء، سيحصل المسافرون على بطاقة للكشف عن الفائز المحظوظ. وكجزء من الحملة، تم تزيين المحال التجارية ومناطق العروض في سوق أبوظبي الحرة بألوان الذهب، إضافة إلى ارتداء موظفي المبيعات الاكسسوارات الذهبية التقليدية من التراث الإماراتي لتعزيز الشكل والمظهر الخاص بحملة الذهب الصيفية «امسح واربح».

و في هذا الصدد، علق دان كابل، الرئيس التنفيذي التجاري بالإنابة لمطارات أبوظبي قائلاً: «تعد هذه الحملة الترويجية مبادرة جديدة لسوق أبوظبي الحرة لدعم التزامها الدائم بتقديم ما هو الأفضل في عالم العروض والترفيه لعملائنا.

كما ترافق هذه الحملة العديد من العروض على مختلف المنتجات والتي تعكس مزايا التسوق في السوق الحرة.

واضاف دان كابل: “نتوقع أن يصل عدد المعاملات خلال هذه الحملة الذهبية إلى ما يقارب 250.000 معاملة مع التشجيع على الإنفاق على مختلف الفئات المطروحة”.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الإثنين
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات