افتتاح أول مدينة ترفيهية للثلوج في تايلاند

مدينة ترفيهية في بانكوك هي آخر معالم الجذب السياحية في العاصمة التايلاندية التي تشتهر مدينة بانكوك بالرياح الموسمية ودرجات الحرارة الموسمية التي تبلغ في المتوسط ​​على مدار العام حوالي 80 درجة، مما يجعل هذه الحديقة الجديدة مكانا للترحيب بالمواطنين والسياح الباحثين عن الانتعاش. 

وقد توافد السكان المتحمسون لتجربة متعة الثلوج لأول مرة في الافتتاح الكبير لأول مدينة ترفيهية سنو تاون في البلاد.

تقع مدينة الثلج في الطابق الخامس من بوابة Ekamai مول، ويضم الكثير من الأنشطة الجليدية التي يمكن للزوار الاستمتاع بها في المناخات الباردة طيلة الشتاء، كما يمكنهم الاستمتاع بالتزحلق على الجليد الإصطناعي و بناء بيوت الملائكة حتى في أشهر الصيف الحارة.

و قد تم تصميم الحديقة على شكل قرية غريبة تضم منازل صغيرة شيدت لتعكس تلك الموجودة في مدينة بروج، بلجيكا و تمتد على مساحة 3000 قدم مربع، بالإضافة إلى منطقة اللعب، ويقدم كل كوخ صغير المأكولات على الطريقة اليابانية .

و لا تصل درجات الحرارة داخل الحديقة بالضبط إلى مستويات دون الصفر ولكن الضيوف مدعوون لاستئجار مجموعة من العتاد الدافئ من أحذية الثلوج، والقفازات الصوفية والقبعات.

ويكلف الدخول إلى الحديقة و الاستمتاع بملعب الثلج لمدة 30 دقيقة 5.70 دولار فقط.

تضم بانكوك مجموعة جيدة من معالم الجذب والأماكن التي تستحق الزيارة والتي تجتذب أي سائح بما في ذلك مجموعة الشواطىء الرائعة، والكثير من المعابد الشهيرة إلى جانب وجود مجمع القصر الكبير (جراند بالاس) الذي يحمل أهمية خاصة بالمدينة.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الجمعة
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات