افتتاح فندق انتور الصحافة

من جانبه اوضح عضو لجنة الوحدات السكنية بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض مدير عام شركة انتور للفنادق الأستاذ عقاب بن عيد المطيري أن استضافة فندق انتور – الصحافة لأعضاء الإعلام السياحي هي أحد بوادر التعاون بين قطاعي السياحة والاعلام، مبيناً ان دعم الاعلام السياحي سينعكس ايجاباً بشكل كبير على اقتصاديات السياحة والفندقة .

وبين المطيري أن بافتتاح فندق أنتور الصحافة والذي يمثل الفندق الخامس ضمن مجموعة فنادق أنتور السعودية، نفخر أن تبدأ بقوة ومنافسة وجودة لدعم السياحة الداخلية، بعمر لم يتجاوز الست سنوات واهتمام وطموح للتوسع المحلي والعالمي.

واوضح ان فندق انتور الصحافة يشمل على غرف فاخرة وخمس قاعات مجهزة للحفلات والمؤتمرات، وقاعة متعددة الأغراض ومساحات الاسترخاء تشمل المسبح والجاكوزي والساونا والجيم الرياضي المتخصص، ومطعم كريستال وبهو الفندق الذي يتسع لأكثر من مائة ضيف ومقهى (دلي كافيه).

فيما كشف رئيس مجلس ادارة الجمعية السعودية لمرافق الإيواء السياحي فيصل المطلق أن الجمعية كلفت بالعمل مع الهيئة العامة للسياحة والاثار التراخيص قطاع الايواء وفق خطة عمل ودراسات لنظام تصنيف الفندق والوحدات السكنية سيتم الاعلان عنها قريبا.

كما اكد ان الجمعية ستضع على راس اهتماماتها حماية كل من المستهلك وممارسي هذا النشاط من خلال ووضع دليل بإجراءات وتطبيق معايير الجودة بما يضمن حقوق جميع الاطراف وحل الاشكاليات المتعلقة بذلك.

فيما قال رئيس اللجنة المنظمة للندوة مستشار التسويق والإعلام الاستاذ فهد بن عبدالرحمن الفهيد ان ندوة صناعة الضيافة في المملكة تحديات ونجاحات كانت فرصة كبيرة لرواد السياحة والضيافة للالتقاء مع بعضهم البعض ومناقشة التحديات التي تواجه هذه الصناعة وكيفية تكامل المبادرات التي طرحت في الندوة من بينها تبني احد المختصين في التطوير العقاري انشاء مشاريع للايواء السياحي في الطرق السريعة بنظام “الموتيل”.

من جهته قال رئيس فريق الإعلام السياحي وأمين أمسية الإعلام السياحي محمد بن صالح آل عبدالكريم ان عقد هذا اللقاء ياتي كأحد اهداف فريق الإعلام السياحي للمساهمة في الجوانب الاتصالية لقطاع السياحة الذي يعتبر من أهم القطاعات الاقتصادية التي ينتظر ان تساهم في الاقتصاد الوطني.

وبين آل عبدالكريم ان اختيار موضوع صناعة الضيافة يأتي لجمع المختصين وأصحاب المهن و الأكاديميين في مجال الفندقة وذلك من أجل إتاحة الفرص للاستفادة و تبادل الخبرات و المعلومات المختلفة حول التحديات و الاتجاهات المستقبلية لهذه الصناعة و عرض بعض قصص النجاح اضافاً الى اشراك وسائل الاعلام والاعلاميين في هذه الصناعة.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الأحد
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات