افتتاح فندق سفاير بلازا في وسط مدينة الدوحة

إفتتحت شركة سفاير للضيافة باكورة فنادقها بمدينة الدوحة ” فندق سفاير بلازا” فى موقع مميز للأعمال والسياحة بوسط مدينة الدوحة وعلى مقربة من كافة الهيئات والمصالح الحكومية والعلاجية.

وقال السيد شهزاد مغل الرئيس التنفيذى لشركة سفاير للضيافة انه تم تأسيس الشركة حديثا بهدف المشاركة الفعالة فى تنشيط السياحة وزيادة حركتها فى قطر، لافتا الى ان التطوير السياحى يعتمد فى المقام الأول على زيادة عدد الفنادق وتوافر مناطق الجذب السياحي.

وتابع يقول: “بما ان دولة قطر مقبلة على مزيد من الحركة السياحية بما يتماشى مع رؤية قطر الوطنية 2030، وأيضا استعدادا لتنظيم مونديال كأس العالم بكرة القدم للعام 2022، فقد ارتأينا ان ندخل هذا المجال بقوة دفع كبيرة، خاصة وان المناخ العام يسمح بذلك والدولة تشجع هذا المضمار، ولذا فان الشركة تخطط لافتتاح سلسلة فنادق خلال الفترة المقبلة وستكون من بينها فنادق سفاير بلازا”.

افتتاح فندق سفاير بلازا

ويعتبر فندق سفاير بلازا الذى تم افتتاحه بمنطقة بن محمود من الفنادق ذات الأربع نجوم مع خدمات مميزة ترقى الى فئة الخمس نجوم.

ويتكون من 174 غرفة وجناحا مفروشة بارقى المواصفات مع توفر خدمات الانترنت وخدمة راقية للغرف بالاضافة الى وجود قاعة للحفلات والمؤتمرات تتسع لنحو 250 شخصا.

كما يضم الفندق مطعمين احدهما مطعم المها ويقدم بوفيه ثلاث وجبات، والثانى هو مطعم اويشى المتخصص فى قوائم الطعام لدول شرق اسيا، كما يضم الفندق مقهى ايطاليا وناديا صحيا وبركة سباحة.

ويعتبر فندق سفاير بلازا علامة تجارية جديدة فى السوق القطرى حيث افتتح الفندق ابوابه امام ضيوفه فى يوم السادس من سبتمبر 2015.

وتنقسم غرف الفندق الى 84 غرفة كلاسيكية بمساحة 30 مترا مربعا للغرفة لتمنح الزائر تجربة لا تنسى فى قلب مدينة الدوحة، مع توافر خدمة الانترنت اللاسلكى وشاشة تلفاز بحجم 42 انشا.

كما يضم الفندق عدد 66 غرفة ديلوكس بمساحة 43 مترا مربعا للغرفة تمنح الضيوف خيارات متميزة وملائمة للعائلات وشركاء الاعمال.

كما يحتوى الفندق على 12 جناح جونيور تضفى نوعا من الاناقة الفردية بمساحة 47 مترا مربعا للجناح، وتمنح ضيوف الفندق خدمات شخصية لا نظير لها تشمل اجراءات دخول خاصة.

 

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

24°C
Clear sky
الخميس
13%
02:58 AM
Min: 17°C
948
02:14 PM
Max: 30°C
E 3 m/s

جديد المقالات