افتتاح فندق ومنتجع جراند هيلز في لبنان

أعلنت شركة “ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات” عن افتتاح فندق ومنتجع “جراند هيلز” التابع لعلامة “ذا لكشري كولكشن”، والذي يوفر ملاذاً ساحراً يقع وسط الحدائق الرائعة في قرية برمانا الجبلية في لبنان.

ويأتي افتتاح الفندق، الذي تملكه شركة “معوض برمانا فيلاج”، معلناً دخول علامة “ذا لكشري كولكشن” إلى لبنان، والعلامة من أكبر وأسرع علامات الضيافة الفاخرة نمواً في العالم، وتمضي لتخطي حاجز 100 فندق في أكثر من 30 بلداً بنهاية 2015.+

افتتاح فندق ومنتجع جراند هيلز في لبنان

ويعد جراند هيلز، لوكشري كوليكشن هوتل آند سبا الذي يمتد على مساحة 35 ألف متر مربع، مكاناً مثالياً للزوار الراغبين في استكشاف الساحل أو منحدرات التزلج أو وسط مدينة بيروت النابض بالحيوية والنشاط، ويبعد كل ذلك عن الفندق مسافة قصيرة بالسيارة.

وتتميز غرف وأجنحة الضيوف الـ118 في “جراند هيلز” بالتفرد من خلال الديكور والأثاث المصنوع يدوياً والمستوحى من الآثار الفردية الموجودة خلف كل باب. كما يضم الفندق 42 جناحاً سكنياً للضيوف المقيمين لفترة طويلة.

ويمتد الجناح الملكي “رويال رزيدنس” في الفندق على مساحة 4131 متراً مربعاً، ويعد أكبر جناح فندقي في العالم. ويضم هذا القصر المؤلف من 7 طوابق، 5 غرف نوم وحمامي سباحة خاصين و3 أجنحة سكنية يمكن أيضاً حجزها كفيلات مستقلة لمجموعات أصغر بالإضافة إلى مجموعة رائعة من الأعمال الفنية والتصاميم الكلاسيكية.

وسوف يحتضن “جراند هيلز” أول منتجع صحي “إفيان” “evian®SPA” في لبنان، والذي سيتم الكشف عنه في مطلع العام المقبل، وسوف يقدم مجموعة كاملة من علاجات الجسم والوجه مصحوبة بتجارب حسية متعددة.

وتضم مرافق المنتجع الصحي الذي يغطي مساحة 1300 متر مربع، 12 غرفة للعلاج و4 أجنحة للتدليك، وغرف خاصة للعلاج بالأضواء الملونة، فضلاً عن جاكوزي خاص، وغرف ساونا وبخار.

ويوفر “جراند هيلز”، الذي يعد وجهة في حد ذاته، أماكن ترفيه حصرية، مثل مكان خارجي يتسع لحوالي 320 شخصاً، وقاعتا حفلات مناسبتان لإقامة الاحتفالات وفعاليات الشركات، فضلاً عن سوقين للتسوق.

ويمكن للضيوف الاختيار من بين تشكيلة واسعة من خيارات تناول الطعام، من مطعم “باسكوال” الذي يقدم الأطباق الإيطالية إلى المطعم الفرنسي الراقي “شيه آلان” ومقهى “بوول كافيه” الذي يقدم مأكولات متوسطية، و”شيشة هيلز”.

وفي ما يتعلق بإقامة الاجتماعات والفعاليات والمناسبات الاجتماعية التي لا تنسى، مثل الأعراس والحفلات، يوفر “جراند هيلز” أماكن داخلية وخارجية بمساحة تبلغ حوالي 3700 متر مربع، بما فيها مسرح خاص يمكن أن يسع 350 شخصاً.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الجمعة
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات