افتتاح معرض السفر والضيافة والرحلات بسلطنة عمان بمشاركة 70 شركةً

افتتح أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة العماني مساء أمس معرض السفر والضيافة والرحلات والذي ينظمه مركز العاصمة للمعارض الدولية في الفترة من 12 وحتى 14 مايو الجاري وذلك بقاعة النور بمدينة السلطان قابوس.
ويشارك في المعرض نحو 70 شركةً محليةً ودوليةً من خطوط الطيران وشركات السياحة والسفر بالإضافة إلى المطاعم والمنتجعات السياحية والشركات المهتمة بالسفر والضيافة والرحلات بالسلطنة وعدد من الدول العربية والأجنبية من بينها الإمارات والسعودية ومصر وتركيا وإيران وألمانيا.
ويأتي تنظيم المعرض بهدف المساهمة من جانب القطاع الخاص في تنشيط قطاع السياحة والضيافة والرحلات بالسلطنة حيث تعد السياحة مصدرًا مهمًا للدخل واللاقتصاد الوطني وكذلك إبراز الفرص الاستثمارية والتسهيلات التي تقدمها الحكومة للمستثمرين في هذا المجال.
كما يهدف المعرض خلال أيامه الثلاثة إلى اطلاع الجمهور على الخدمات في مجال الخدمات الفندقية والإمكانيات السياحية المتوافرة بالسلطنة.
وقام المشاركون أمس بتقديم خدماتهم بالمعرض من خلال تقديم جملة من الفرص والبرامج السياحية لموسم الإجازات السنوية خلال موسم الصيف القادم بالإضافة إلى العروض الترويجية بمناسبة المعرض.
وأكدت الشركة المنظمة للمعرض أن الشركة تبذل الكثير من الجهد لإخراج المعرض بأفضل صور حيث تمت إقامته في قاعة رحبة توفر المساحات المخصصة للعارضين بحيث يتمكن الزوار من مقابلة العارضين والالتقاء مع رجال الأعمال ووكلاء السفر والسياحة وعقد صفقات تجارية خصوصًا وان شركات الطيران العاملة في السلطنة تشارك باستثناء طيران الإمارات وفلاي دبي والكويتية.
وأشارت الشركة إلى أنها ستقوم بإجراء سحب يومي على عدد من الجوائز لزوار المعرض من بينها تذاكر سفر مقدمة من خطوط طيران وإقامة شاملة بعدد من الفنادق الشهيرة.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الخميس
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات