افضل اماكن العالم لمشاهدة غروب الشمس

يرغب الكثير من البشر إلى الاستمتاع بإضاءات الشمس الخلابة وآشعاتها الممتعة سواء في وقت الشروق والغروب ، بما لها من طابع رومانسي ومميز . نطرح إليكم في موضوعنا هذا لمجموعة من الأماكن الجذابة والمميزة بإطلالات الغروب .

Phoenix Islandsتأتي فترة الغروب مابين الضوء الأصفر المشرق وتتلاشيه على الأفق ، ليعتم ببطء ويصبح متوهج باللون البرتقالي القاتم ، ويخيم الظلام في جميع انحاء الارض ، مما يشير إلى نهاية اليوم . في الغروب تقبل الكثير من الحيوانات إلى النوم بينما ينشط البعض الآخر ، كما تبدأ النجوم بإلقاء الوميض الخافت في السماء ويلقى القمر للضوء الشاحب على أنحاء العالم .

أفضل الأماكن لمشاهدة غروب الشمس

فنلندا
فنلندا هي أرض الشمس في منتصف الليل . خلال فصل الصيف ، تتميز فنلندة بالطبيعة الجذابة لتوافر ضوء الشمس على مدار 24 ساعة ، مما يتيح لك الإستمتاع بأحد أطول مشاهدات غروب الشمس في العالم . ولكن العيب هنا هو عدم وجود أشعة الشمس خلال فصل الشتاء ، في الأيام والليالي الباردة فإنها لا تجلب أي دفء ، ولا ضوء . يستمر هذا الحال لفترة طويلة مما يسمح لك بمشاهدة غروب الشمس الرائع ، مع سطوع الشمس لإلقاء الدفء .

Finland

فلينت هيلز ، ولاية كانساس ، الولايات المتحدة
فلينت هيلز والمعروفة تاريخيا باسم Bluestem . تقع فلينت هيلز في منطقة جنوب شرق كنساس ، تعرف فلينت هيلز من اسمها بأنها تحتوي على الصوان مع وفرة من تآكل الصخر تحت الأرض لتقع بالقرب من السطح . هناك المراعي الملونة النابضة بالحياة والحقول الكاملة من القمح وعباد الشمس الذي يضيف التركيز الرائع لأشعة الشمس المتلاشية لأنها تمس الحياة النباتية وتوجه مرة أخرى من ضوء القمر الشاحب ليتفوق على التلال .


Flint Hills

بولينيزيا الفرنسية
بولينيزيا الفرنسية هي أحد المناطق المميز بإطلالة غروب الشمس والتي يمكن ان تستمتع بها من شرفة فيلتك الخاصة او من خلال العديد من الأرصفة البحرية أو من على الشواطئ الرملية الدافئة ، لتستمتع بالعزلة والسلام في مشاهدة تلاشى أشعة الشمس فوق الأفق ، ومن المحيط الأزرق العميق لظلاله المختلفة ذات اللون البرتقالي والأصفر أو حتى الوردية . لا يمكن النظر إلى الشعاب المرجانية والحياة البرية بالسهولة مع القشط الموجود في الليل تحت الماء كما في النهار .

French Polynesia

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

28°C
Clear sky
الأحد
21%
02:56 AM
Min: 15°C
947
02:17 PM
Max: 31°C
SE 6 m/s

جديد المقالات