الأحياء الساحلية في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية ترعى «فوانيس» فندق الفيصلية بالرياض

 أعلنت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية عن دعمها كراعٍ حصري لفعاليات خيمة “فوانيس” التي تقام في فندق الفيصلية بالعاصمة الرياض، طيلة أيام شهر رمضان المبارك من الساعة الخامسة عصراً حتى التاسعة مساءاً، يتخللها فعاليات ترفيهية للأطفال وجوائز قيَمة للعائلات منها رحلات إلى مدينة الملك عبدالله الاقتصادية والإقامة بها.

وتقدم المدينة الاقتصادية للزوار عرضاً مبتكراً للأصدقاء والمعارف والأهل تسودها الأجواء الرمضانية والروحانية ودفء الضيافة والترحيب، وذلك للتعرف على نمط وجودة الحياة في أحيائها الساحلية المتنوعة التي تعكس أسلوب حياة عائلي مميز ضمن بيئة اجتماعية وعمل متطورة.

وقال فهد الرشيد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية: بحمد الله تمضي مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بخطى سريعة لتحقيق أهدافها التي تتضمن توفير منتجات سكنية مختلفة لكافة شرائح المجتمع ومستويات الدخل تماشياً مع أهداف المدينة في تعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية ورفع مستوى المعيشة للمواطنين. مؤكداً أن مدينة الملك عبدالله الاقتصادية ماضية قدماً لتكون إحدى أهم المدن الحديثة في العالم، وعازمة على الوفاء بوعدها بتوفير بيئة عمل وسكن وترفيه ترتقي لطموحات المواطنين وموائمة لإمكانياتهم اليوم وعلى مدى الأجيال القادمة بعون الله.

وأشار إلى أن زوار “فوانيس” يحظون بفرصة الاطلاع على المواصفات التي تميز كل حي من الأحياء السكنية بالمدينة الاقتصادية من السمات المعمارية المختلفة والجذابة، والخدمات والمرافق العامة المتقدمة، تدعمها بنى تحتية وتقنيات متطورة، محيطة بالمسطحات الخضراء ومسارات المشاة والحدائق الخارجية الواسعة.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

16°C
Clear sky
الأربعاء
33%
02:54 AM
Min: 18°C
947
02:20 PM
Max: 32°C
NW 2 m/s

جديد المقالات