الأردن يشارك في معرض برلين للسياحة

قال وزير السياحة والاثار نايف الفايز ان الوزارة وبالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة دأبت على المشاركة السنوية و الفاعلة في بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر في ألمانيا /برلين التي تشارك بها نحو 120 دولة.

واضاف الفايز خلال مشاركته اليوم ووفد يمثل، هيئة تنشيط السياحة وسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة والملكية الأردنية ووكلاء السياحة والسفر والفنادق وفعاليات سياحية في معرض برلين الدولي للسياحة والسفر 2016 في المانيا.

وقال الفايز ان المعرض يعد إحدى الفرص التسويقية الهامة للاردن في ألمانيا لضمان بقاء الأردن على الخريطة السياحية العالمية وزيادة استقطاب المجموعات السياحية اليها من خلال تكثيف الترويج والتسويق السياحي الأردني في هذه المحافل الدولية.

وكان الفايز بحث مع وزيرة الاقتصاد والسياحة الالمانية وأمين عام منظمة السياحة العالمية اوجه التعاون بين السياحة ومنظمة السياحة العالمية والتعاون مع هيئة تنشيط السياحة.

واكد مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات اهمية المشاركة الاردنية الناجحة والمثمرة في البورصة والتي من المتوقع ان يشهد خلالها جناح الأردن اهتماما كبيرا من جانب كبار المسؤولين وصانعي القرار السياحي في السوق الألماني ومختلف الدول.

وبين ان الهيئة قامت بنشاط مكثف للترويج للأردن كوجهة سياحية متميزة، لافتا الى ان الهيئة عقدت عدة اجتماعات مع ممثلي وسائل الإعلام في السوق الألماني وصانعي القرار في كبرى الشركات السياحية المتخصصة في سياحة الحوافز والاجتماعات والمؤتمرات والمعارض من ألمانيا ودول أخرى.

ويعد معرض بورصة برلين الذي تبلغ مساحته 160 ألف متر مربع من أهم المعارض السياحية في العالم، اذ يطلق عليه خبراء السياحة “قمة العالم السياحية

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

18°C
Few clouds
الإثنين
67%
03:20 AM
Min: 13°C
948
02:03 PM
Max: 23°C
N 4 m/s

جديد المقالات