الأميرة الجوهرة بنت طلال ترعى معرض العروس الدولي السادس بجدة

جدة 22 جمادى الآخرة 1436 هـ الموافق 11 ابريل 2015 م واس
ترعى صاحبة السمو الملكي الأميرة الجوهرة بنت طلال بن عبد العزيز إطلاق فعاليات معرض العروس الدولي السادس خلال الفترة من 15 إلى 17 رجب المقبل. ويضم المعرض أرقى الأزياء ومستلزمات العروس بمشاركة أكثر من 250 عارضاً من دول خليجية وعربية, ويعرض أكثر من 280 منتجاً جديداً في هذا الحقل الحيوي المهم .
images (15)
وأوضح رئيس اللجنة المنظمة للمعرض حاتم القرشي أن معرض هذا العام سيكون الأكبر على الإطلاق من حيث مشاركة العارضين والزوار, مشيداً في ذات الوقت بالنجاح الكبير الذي حققه معرض العام الماضي حيث يحظى المعرض بمشاركة أكثر من 10 دول خليجية وعربية وعالمية منها الكويت وقطر والبحرين ولبنان والمغرب وبريطانيا بالإضافة إلى مشاركة ما يقارب من 280 شركة مختصة في عدد من المجالات التي تقدم دعماً مباشراً لمنظمي حفلات الأعراس أو للمقبلين على الزواج من شركات الأثاث المعروفة وصالونات التجميل الكبرى ومصممي فساتين العرائس والسهرات والحلويات وشركات التجميل والماكياجات العالمية .
images (14)
وأفاد القرشي أن المعرض يعد من أبرز الأحداث السنوية, حيث يقدم مزودي خدمات الأعراس أبرز ابتكاراتهم وأفكارهم في تجهيز الأعراس, إضافة إلى العديد من العروض الحية التي ستقدم لزوار المعرض, معرباً عن شكره للقائمين على إنجاح المعرض لهذا العام من العارضين وفريق العمل اللذين بذلوا الكثير من الجهد والوقت لإقامته في موعده المحدد .
579158-300x200
الجدير بالذكر أن موعد إقامة المعرض يعد من الركائز الأساسية في نجاحه، حيث يقام قبل موسم الصيف الذي تكثر فيه مناسبات الزواج، ويتوقع القائمين على المعرض أن يستقبلوا أكثر من 2000 زيارة يومية .

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

23°C
Clear sky
الجمعة
16%
02:59 AM
Min: 14°C
949
02:14 PM
Max: 30°C
N 2 m/s

جديد المقالات