الأمير سلطان بن سلمان يتلقى برقية شكر من الأميرة عادلة بنت عبدالله على جهوده في رفع وعي المواطنين بأهمية التراث

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، برقية شكر وتقدير من صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز رئيسة مجلس إدارة الجمعية السعودية للمحافظة على التراث نظير الجهود التي قامت بها الهيئة في تنظيم برنامج (سافر مع التراث) لمنطقة حائل ضمن برامج الجمعية و الذي شاركت فيه سموها خلال الفترة 21 – 23 رجب الماضي.

وأشادت سمو الأميرة عادلة بنت عبدالله بجهود سمو رئيس الهيئة الملموسة في تطوير المرافق التراثية والسياحية والمساهمة في رفع الوعي لدى المواطنين بأهمية المحافظة على هوية المنطقة التراثية وتشجيعهم على الاستثمار بمقوماتها المتنوعة والغنية، معتبرة أن هذا التوجه له بالغ الأثر في تحقيق أهداف الجمعية في الحفاظ على التراث الوطني وإحيائه.

وثمنت سموها مؤازرة سمو رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني القيمة للجهود الرامية للحفاظ على الإرث التاريخي والسعي لإحيائه وابرازه بالصورة اللائقة.

وشكرت الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز المسئولين في فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة حائل على حسن الإعداد والتنظيم لبرنامج الزيارة في المنطقة.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

30°C
Clear sky
السبت
6%
02:56 AM
Min: 16°C
945
02:18 PM
Max: 31°C
ESE 5 m/s

جديد المقالات