الأمير سلطان بن سلمان يزور معرض ملتقى السفر والاستثمار السياحي

التقى المشاركين وتحدث مع الزوار
قام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن سلمان مساء أمس الثلاثاء بزيارة إلى معرض ملتقى السفر والاستثمار السياحي 2015 الذي تنظمه الهيئة هذا الأسبوع في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.
وقد تجول سموه في أجنحة المعرض الذي يضم عددا من مجالس التنمية السياحية في المناطق، والشركات المحلية العاملة في السياحة والسفر، وأجنحة الفنادق، وأجنحة الجهات الحكومية، وجناح الهيئة وأجنحة المراكز التابعة لها.
كما التقى سموه بمسئولي الجهات الراعية للملتقى وهي: الخطوط الجوية العربية السعودية، وفندق أنجم مكة (شريك استراتيجي) ، وطيران ناس، ومؤسسة البريد السعودي، ومجموعة إيلاف (راعي فضي) ، وراعي الضيافة الفندقية مجموعة الحكير.
كما التقى سموه بمديري الهيئة العامة للسياحة والآثار في المناطق، وبعض الحرفيين المشاركين في المعرض بالتعاون مع البرنامج الوطني للحرف والصناعات اليدوية (بارع)، والتقى سموه وتحدث مع عدد من زوار المعرض.
وفي جناح الهيئة العامة للسياحة والآثار دشن سموه تطبيقات مركز المعلومات والأبحاث السياحية (ماس) الملائمة للأجهزة الذكية، كما شاهد عرضاً حول بيت نصيف في جدة بواسطة تقنية 3d .
رافق سموه خلال الجولة د.وليد الحميدي نائب رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار للمناطق، وحمد آل الشيخ نائب رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار للتسويق والبرامج المكلف مدير

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الإثنين
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات