الأمير سلطان بن سلمان يوجه بتكريم الصحافي الراحل عمر المضواحي

وجه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بتكريم الصحافي عمر المضواحي الذي انتقل إلى رحمة ربه تعالى أمس الأول تقديراً لجهوده الاعلامية الملموسة في المحافظة على التراث الوطني والإسلامي وإبرازه.

وأوضح الأستاذ ماجد بن علي الشدي مدير عام الإعلام وعلاقات الشركاء في الهيئة أنه قد تم ترتيب تكريم الفقيد في اللقاء السنوي للهيئة والتنسيق مع أسرته لاستلام درعا تذكارية من سمو رئيس الهيئة، مؤكداً أن هذا التكريم يأتي تقديراً من هيئة السياحة والتراث الوطني لمساهمات الراحل في صون التراث الوطني والإسلامي ولجهوده رحمة الله في تسليط الضوء على كثير من القضايا.

وأوضح الشدي أن الهيئة سبق وأن تعاونت بشكل وثيق مع الصحافي الراحل في عدد من المواد الإعلامية حيث زارها في الهيئة والتقى كبار مسئوليها، كما شارك في اجتماع لجنة مواقع التاريخ الإسلامي الذي عقد في المدينة المنورة.

وكان سمو رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني قد أجرى أمس الأول اتصالاً هاتفياً بأبناء الفقيد معزياً ومواسياً في وفاته، داعياً الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الثلاثاء
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات