الاتحاد للطيران تضيف رحلة يومية ثالثة إلى جدة

 تعتزم الاتحاد للطيران، الناقل الوطني للإمارات، زيادة طاقتها الاستيعابية إلى المملكة عبر إضافة رحلة يومية ثالثة بين أبوظبي وجدة، اعتبارًا من 10 ديسمبر 2015.

وتعتبر رحلات الاتحاد للطيران ومقرّها أبوظبي، إلى العاصمة التجارية للمملكة العربية السعودية جدة، والتي تم إطلاقها في شهر مايو من عام 2006، من بين الرحلات الأكثر شعبية في المنطقة، وتتمتع بارتفاع كبير في الطلب على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة وشبكة الوجهات العالمية للاتحاد للطيران.

وفي هذا الشأن، تحدّث كيفن نايت، رئيس شؤون الاستراتيجية والتخطيط في الاتحاد للطيران، قائلاً: “إنه لمن دواعي سروري زيادة عدد رحلاتنا اليومية إلى جدة.. لا ريب أن الرحلة الجديدة من شأنها أن توسع نطاق عملياتنا التشغيلية في المملكة، والتي بدورها تعزز الروابط التاريخية والثقافية القوية أصلاً بين البلدين”.

وأضاف: “أصبح بإمكان الضيوف المسافرين الآن بين أبوظبي وجدّة لأغراض العمل أو لأغراض دينية أو ترفيهية، الاستفادة من الخيارات الواسعة عبر جدول الرحلات الجديد. فضلاً عن أن الموقع الجغرافي الاستراتيجي لأبوظبي يجعل منها البوابة المثالية للمسافرين جوًا المتجهين إلى المملكة، حيث بإمكانهم الربط بسرعة وسهولة عبر شبكة الوجهات العالمية للاتحاد للطيران. مثل تلك الإضافة الجديدة تؤكّد التزام الاتحاد للطيران الكبير تجاه الأسواق الكبرى.

وستتم خدمة الرحلات اليومية الإضافية الجديدة تلك عبر طائرة من طراز إيرباص A320 المرتبة وفق نظام الدرجتين لتحمل 16 مقعدًا على متن درجة رجال الأعمال و120 مقعدًا على متن الدرجة السياحية، وذلك إلى جانب الرحلتين القائمتين يوميًا واللتين تتم خدمتهما عبر طائرة من طراز بوينغ 777-300ER المرتبة وفق نظام الدرجتين أيضًا.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران تُسيّر في الوقت الحالي تسع رحلات يومية إلى وجهات على امتداد المملكة، بما فيها الدمّام والرياض وجدّة والمدينة المنورة، وقامت الشركة مؤخرًا بتعزيز حضورها في المملكة عبر مشاركتها بالرمز على متن الرحلات الخمس الجديدة أسبوعيًا بين أبوظبي والرياض والتي تشغلها شركة فلاي ناس الشريكة بالرمز.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

18°C
Scattered clouds
الأحد
59%
03:19 AM
Min: 19°C
944
02:03 PM
Max: 27°C
SE 4 m/s

جديد المقالات